وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/05/2024 توقيت عمان - القدس 7:16:29 PM
الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة
الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة


أعلن رئيس شركة "أوتوفاز" الروسية ماكسيم سوكولوف أن سيارة كروس Lada B-Cross القائمة على منصة Lada Vesta سيتم إطلاقها بحلول عام 2026.

وجاء ذلك على لسانه في مراسم إطلاق الإنتاج الصناعي المتسلسل لسيارة Lada Largus والتي أقيمت في مصنع "لادا إيجيفسك" في مدينة إيجيفسك الروسية.

سيارة كروس "لادا"

وقال سوكولوف إنه سيتم إطلاق Lada B-Cross على منصة موحدة مع Lada Vesta في عام 2026. وكان مكسيم سوكولوف قد صرح في وقت سابق أن شركة "أوتوفاز" الروسية قامت بتطوير تصميم السيارة وبدأت في اتخاذ الإجراءات الخاصة بالمناقصة للموردين، وتعمل الآن على توطين قاعدة المكونات اللازمة للإنتاج المتسلسل المنتظم للسيارة في روسيا.

وقالت الخدمة الصحفية لشركة "أوتوفاز":" على الرغم من السمات المشتركة بين منصتي B-Cross وLada Vesta، فإن النموذج الجديد سيخضع لتحديث واسع النطاق، لذلك وصف سوكولوف السيارة بأنها "جديدة تقريبا".

يذكر أن وسائل الإعلام كانت قد أفادت في مارس الماضي ببدء اختبارات سيارة Lada B-Cross.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Saturday, May 18, 2024 - 7:16:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023