بايدن: لن تحصل "إسرائيل" على دعمنا إذا دخلت المراكز السكانية في رفح سوريا تسقط صواريخ "إسرائيلية" أطلقت من الجولان نحو ريف دمشق 2000 وجبة من عشائر المعايطه للأهل في غزه الملكي في نهائي الأبطال .. بايرن ميونخ ضحية ريال مدريد الجديدة بالريمونتادا 6 اصابات بحادث سير على طريق اربد – جرش إصابة عسكري صهيوني بغزة وحصيلة جديدة لخسائر الجيش منذ بداية الحرب 3.2 مليون دينار تكلفة مشروع الصحراوي من القويرة حتى جسر الشاحنات وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 9 -5 – 2024 للمرة الثانية تواليا.. فيورنتينا إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي المملكة على موعد مع منخفض خماسيني الجمعة نسخة محدثة من "آوروس" ستقدم في حفل تنصيب بوتين وزير دفاع الاحتلال : قد يكون هذا الصيف "ساخنا" في الشمال سفينة مساعدات ترسو في السويد احتجاجا على مشاركة "إسرائيل" في يوروفيجن الملحمة الكروية على ملعب "سانتياغو برنابيو".. التشكيلة الأساسية والقنوات الناقلة الأمم المتحدة: الوضع في غزة وصل إلى "عتبة حرجة جديدة"

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/04/2024 توقيت عمان - القدس 6:28:24 PM
المعتقل أحمد كعابنة يدخل عامه الـ28 في معتقلات الاحتلال
المعتقل أحمد كعابنة يدخل عامه الـ28 في معتقلات الاحتلال


دخل المعتقل أحمد كعابنة (54 عاما) من مخيم عقبة جبر في أريحا، عامه الـ28 في معتقلات الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله عام 1997.

 

وقال مدير نادي الأسير في أريحا عيد براهمة، إن المعتقل كعابنة من سكان مخيم عقبة جبر جنوب أريحا ومعتقل لدى الاحتلال منذ تاريخ 26 نيسان/ ابريل عام 1997، ومحكوم بالسجن مؤبدان و6 سنوات، ويُعد من عمداء الحركة الأسيرة، ويقبع حاليا في سجن ريمون.

 

وأضاف أن والد كعابنة توفي وهو في المعتقل، وحرمه الاحتلال من وداعه، مضيفا أن المعتقل كعابنة متزوج وأب لثلاث بنات أصغرهن رفيف التي أنجبتها والدتها عبر نطفة مهربة.

الحقيقة الدولية  - وكالات

Friday, April 26, 2024 - 6:28:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023