أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا والجرام عند 49 دينارًا الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته العدوان على غزة يدخل يومه الـ 227 وفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق له في حادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس الهلال الأحمر الإيراني يعلن العثور على جثامين من كانوا على متن المروحية وظائف شاغرة ومدعوون لإجراء المقابلات الشخصية - أسماء رئيس الحزب الشيوعي الفرنسي يدعو لمنح كاليدونيا الجديدة "شكلا من أشكال الاستقلال" روغوف: القوات الروسية تخترق الدفاعات الأوكرانية وتتقدم في مقاطعة زابوروجيه رؤساء وزعماء تعرضوا لحوادث في الجو.. بعضهم نجا والآخر فقد حياته بالتفاصيل.. انقلاب "فاشل" في الكونغو الديمقراطية وفقا للجيش طبيب يشرح أسباب الأقدام المسطحة "بركان إيبو" يثور على نحو هائل ويطلق سحابة من الرماد الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/05/2024 توقيت عمان - القدس 11:07:48 PM
نسخة محدثة من "آوروس" ستقدم في حفل تنصيب بوتين
نسخة محدثة من "آوروس" ستقدم في حفل تنصيب بوتين

قال وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف، إنه سيتم خلال حفل تنصيب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في 7 مايو المقبل، تقديم نسخة جديدة من السيارة الفاخرة Aurus Senat.

 

وأضاف الوزير خلال رده على سؤال حول تواجد سيارة آوروس المحدثة في حفل تنصيب رئيس روسيا الاتحادية: "طبعا سيتم تقديمها".

 

في العام الماضي، أفاد مانتوروف بأنه من المقرر إنتاج النسخة المحدثة من Aurus Senat في مايو 2024 في المصنع في يلابوغا.

 

و"آوروس" من بواكير مشروع "كورتيج"، أو "الموكب" لتصميم وإنتاج عائلة من السيارات الفاخرة تشمل سيارات "الليموزين" و"سيدان" و"ميني فان" لكبار المسؤولين في روسيا، وفي مقدمتهم رئيس البلاد وستطرح في الأسواق تحت ماركة "آوروس".

 

وأطلق مشروع "كورتيج" بتكليف من الرئيس فلاديمير بوتين سنة 2012، حيث كلّفت المؤسسات الصناعية وعلى رأسها معهد بحوث السيارات والمحركات الروسي بتأمين السيارات اللازمة لخدمة الحكومة والكرملين والاستعاضة بها عن مثيلاتها الأجنبية، وتسويقها في بلدان العالم.

 

يشار إلى أن حفل تنصيب الرئيس الروسي المنتخب سيجري في السابع من مايو المقبل، بعد فوز بوتين في الانتخابات التي جرت في الفترة من 15 إلى 17 مارس 2024.

 

وكالات

Wednesday, May 8, 2024 - 11:07:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023