وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 23- 5 – 2024 غارات صهوني على جنوب لبنان بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2024 توقيت عمان - القدس 11:04:18 PM
"أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح
"أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح

أعلنت شركة أبل اعتزامها السماح باستخدام الكاميرات ووحدات استشعار السمات البيومترية، وغيرها من مكونات الهواتف القديمة، في إصلاح الهواتف الأخرى.

وقال جون تيرنوس كبير مديري أبل لوكالة الأنباء الألمانية، إن هواتف آيفون ستتمكن من رصد أي محاولة لاستخدام مكونات من هواتف مبلغ بسرقتها أو فقدها.

كما سيكون في المقدور إصلاح هواتف آيفون باستخدام قطع الغيار، مثل الشاشات أو البطاريات من شركات تصنيع أخرى.

ومع هذه الخاصية الجديدة، سيكون من الممكن استخدام الكاميرات ووحدات الاستشعار المستخدمة في التعرف إلى ملامح الوجه المعروفة باسم فيس آي.دي، أو بصمات الأصابع من أجهزة قديمة لإصلاح الأجهزة الجديدة.

وقال تيرنوس المسؤول عن تطوير المكونات والمعدات في أبل، إن أبل ستحتاج إلى تغيير طريقة تصميم وتصنيع هواتف آيفون لتقديم هذه التسهيلات. عندما يتم تجميع هذه المكونات، فإنها تخضع لعملية معايرة حتى تتكامل معاً، وتعمل بالطريقة الصحيحة داخل الجهاز.

وتابع تيرنيوس، أنه سيكون من المحتمل بشكل عام إعادة تدوير المكونات، ابتداء من الهاتف آيفون 15 وما يليه من أجيال. أما بالنسبة إلى وحدات التعرف إلى السمات البيومترية، فسيكون متاحاً إعادة استخدامها بدءاً من الجيل القادم لهواتف آيفون، والمتوقع طرحه في أواخر العام الجاري.

وحتى الآن، لا تسمح أبل باستخدام وحدات الاستشعار مع أكثر من معالج، ما يعني استحالة إعادة استخدامها ونقلها من هاتف قديم إلى هاتف جديد. ويقول تيرنوس، إن السبب في ذلك، هو توفير أقصى قدر من التأمين والحماية لهواتف آيفون.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, April 22, 2024 - 11:04:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023