وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 23- 5 – 2024 غارات صهوني على جنوب لبنان بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2024 توقيت عمان - القدس 8:30:27 PM
كلوب يتمنى أن يقف الحظ مع ليفربول في صراع المنافسة على لقب الدروي
كلوب يتمنى أن يقف الحظ مع ليفربول في صراع المنافسة على لقب الدروي

 يتمنى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن يقف الحظ مع فريقه في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما فاز الفريق على فولهام 3 / 1 وتصدره لجدول الترتيب مناصفة مع أرسنال.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن ليفربول استعاد توازنه بعد الخسارة أمام كريستال بالاس وتوديع بطولة الدوري الأوروبي أمام أتالانتا يوم الخميس الماضي، من خلال تسجيل ثلاثة أهداف أمس الأحد عن طريق تريبنت ألكسندر أنرولد، وريان جرافنبرخ، وديوجو جوتا.

 

اعترف كلوب أن صراع التتويج باللقب يشعره بالإثارة، خاصة وأن مانشستر سيتي وأرسنال، مثل ليفربول، بحاجة لأن يقف الحظ بجوارهم في هذه الفترة الصعبة.

 

ويتبقى لفريق ليفربول خمس مباريات على نهاية الدوري، ويبدأها بمباراة ديربي مدينة ليفربول أمام إيفرتون بعد غد الأربعاء، وقال كلوب :" ربما إذا استطعنا الحفاظ على الإثارة حتى النهاية، سيقف الحظ معنا. لا نعلم. يتعين علينا محاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط بأي طريقة ممكنة."

وأضاف :"إنه موسم مثير بالنسبة لنا كلنا. الكل بحاجة للحظ في لحظات، الفرق الثلاثة المتنافسة على اللقب بحاجة له.لذلك، سيكون سباقا مثيرا وأنا سعيد أننا طرفا فيه، وهذا الجزء استمتع به للغاية".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 22, 2024 - 8:30:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023