وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 23- 5 – 2024 غارات صهوني على جنوب لبنان بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2024 توقيت عمان - القدس 4:30:39 PM
زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر
زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر

الحقيقة الدولية - ضمن دعمها المتواصل للموهوبين من الطلبة والشباب في كافة المجالات لا سيما تلك التي تواكب المجالات المبتكرة وتحاكي التطورات الحالية؛ قدّمت شركة زين الأردن دعمها كراعٍ بلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر لطلبة المدارس الحكومية والخاصة في الأردن وعدد من الدول العربية، والتي أقامتها كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، بدعم من مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.

وشارك في المسابقة حوالي 285 طالباً وطالبة من عدة مدارس في الأردن وفلسطين والعراق ومصر ولبنان وقطر والمغرب والجزائر وسلطنة عُمان، وأُقيمت المسابقة في مجال برمجة الحاسوب باستخدام عدة لغات برمجة؛ بهدف تعزيز مهارات الطلبة في مجال تكنولوجيا المعلومات بشكل عام وبرمجة الحاسوب بشكل خاص، وإبراز مواهبهم وتطوير قدراتهم من خلال تطبيق ما يتلقوه من معارف في المناهج الرسمية ضمن منافسات علمية بإشراف خبراء ومتخصصين.

وأكدت زين من خلال دعمها لهذه المسابقة على مواصلة دورها في خدمة الشباب والموهوبين في المملكة في مختلف المجالات من خلال منصّتها للإبداع  (ZINC)، وحرصها على توفير كل ما يلزمهم للنهوض بقدراتهم وتنميتها وتعزيز الابتكار لديهم.

Monday, April 22, 2024 - 4:30:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023