وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 23- 5 – 2024 غارات صهوني على جنوب لبنان بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:11:47 AM
لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص
لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص


يضطر مزارع أسترالي للقضاء على 3000 خروف بسبب فقره وعدم قدرته على توفير العلف الكاف لإطعامها، وعجزه عن العثور على مشتر لها.

وقرر المزارع واين سميث من مدينة ناريكوب، غرب أستراليا لقتل أغنامه الـ3000 رمياً بالرصاص، بدلاً من تركها تتضور جوعاً حتى الموت، لعدم توافر الغذاء الكاف لها.

وعبر سميث عن حزنه الشديد لاتخاذه هذا القرار، الذي يود ألا يتخذه على الإطلاق، لكنه مضطر.

وشارك حزنه رواد السوشيال ميديا، عبر منشور، روى فيه قصته، قائلاً إنه كان يوماً تعيساً ومبكياً بالنسبة له، عندما قام بالترتيب مع أحد جيرانه لحفر مقبرة جماعية كبيرة، تكفي لوضع أكثر من 3000 خروف فيها.

وتابع أنه لا يستطيع تصديق فكرة إطلاق النار عليها، مؤكداً أن الأمر صعب للغاية بالنسبة لمربي أغنام منذ سنوات.

وحث سميث رواد السوشيال ميديا للعثور على مشتر، مؤكداً عدم قدرته على توفير علف أو طعام، بالإضافة إلى نقص الماء، مشيراً إلى عدم وجود أي خيار آخر له سوى قتلها، بدلاً من تركها تعاني وتموت من الجوع والعطش.

ما السبب؟

بحسب تقرير صحيفة دايلي ميل البريطانية، فإن الحكومة الألبانية التزمت بالتوقف التدريجي لتصدير الأغنام الحية من أستراليا عن طريق البحر، وسط توقعات أن يتم فرض الحظر النهائي في عام 2025.

وجاء هذا القرار بمثابة صاعقة في وجه المزارعين، الذين اعتبروا أن القرار سيسبب دماراً كاملاً للصناعة، ما اضطر المزارعون لبيع أغنامهم، ما تسبب في زيادة المعروض في السوق، وعدم وجود مساحة كافية في المسالخ، بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف العلف، وأحيانا نقصانها للغاية.

ويجادل المزارعون والمصدرون بأن حظر تصدير الأغنام الحية سيضر بمصالح حوالي آلاف الآسر في ولاية غرب أستراليا، والذين يعتمدون على تجارة المواشي في معيشتهم.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Saturday, April 20, 2024 - 10:11:47 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023