"النقل البري" توضح حول حادثة وفاة طفل سقط من حافلة في إربد الأردن يطالب بإجراء تحقيق دولي في "جرائم حرب كثيرة" مرتكبة في غزة لازاريني من عمّان: 198 موظفا من أونروا استشهدوا وتدمير 160 موقعا رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا شبابيا بينهم أب وثلاثة من أبنائه.. القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات الملك سلمان يعاني من ارتفاع بالحرارة وألم مفاصل ويجري فحوصات "اصحاب المطاعم": تأجيل اقساط القروض قد ينعش الاسواق قبيل عيد الأضحى.. فيديو حماية المستهلك ترفض رفع اسعار الدجاج.. وتؤكد متابعتها لأسعار اللحوم قبيل عيد الأضحى.. فيديو بلدية اربد: مشروعان للطاقة يوفران على البلدية نحو 72 الف دينار.. فيديو وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن "شورى الإخوان المسلمين" ينتخب العضايلة مراقباً عاماً للجماعة "الأردنية" تهيب بطلبتها الالتزام بتعليمات الانتخابات وعكس الوجه المشرق عن أنفسهم وجامعتهم ترامب يتعهد "بإلغاء" لوائح أقرها بايدن بخصوص حيازة الأسلحة اتحاد الكرة يخصص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي الصفدي يلتقي المفوض العام لـ(الأنروا) الأحد

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/04/2024 توقيت عمان - القدس 8:02:25 PM
مصر .. جثمان سيدة يتحرك خلال جنازتها والأطباء يؤكدون وفاتها
مصر .. جثمان سيدة يتحرك خلال جنازتها والأطباء يؤكدون وفاتها

الحقيقة الدولية - شهدت محافظة الغربية في مصر واقعة غريبة، اليوم الاثنين، أثناء تشييع جنازة لسيدة، حيث إنه أثناء صلاة الجنازة عليها بالمسجد لاحظ أحد المصلين عليها تحرك الجثة، مما أثار الرعب في نفوس المشيعين، ودفع أهل المتوفاة إلى الكشف عن وجهها للتأكد من وفاتها أم لا، وذهبوا بها إلى المستشفى مرة أخرى لتوقيع الكشف عليها للتأكد من وفاتها.

 

أحداث الواقعة شهدها مركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية، حيث سادت حالة من الصدمة والاستغراب حال تحرك جثمان سيدة أثناء تشييعها إلى مثواها الأخير، بعدما لاحظ أحد المشيعين أثناء صلاة الجنازة تحرك الجثمان داخل النعش، الأمر الذي دفع أسرة السيدة لكشف الكفن عنها لمعرفة إذا ما كانت على قيد الحياة من عدمه، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية.

 

 

وأكدت التقارير الطبية لمستشفى بسيون المركزي بمحافظة الغربية أنه تم استقبال سيدة جثة هامدة، وبالكشف عليها تبين أن الوفاة طبيعية، نتيجة الإصابة بأزمة قلبية وهبوط حاد بالدورة الدموية.

 

وأفاد شهود عيان أن جثة السيدة المتوفاة قد نقلت من منزلها محل الإقامة استعدادا لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصريح الدفن، حيث انتقل مفتش الصحة إلى منزل المتوفاة وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أن الوفاة طبيعية نتيجة أزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية.

 

كما تابع شهود عيان من المشيعين أنه عقب استخراج تصريح الدفن توجه أهلها للمسجد لأداء صلاة الجنازة عليها، وأثناء الصلاة داخل المسجد لاحظ أحد المشيعين تحرك الجثمان داخل النعش الأمر الذي دفع أسرة المتوفاة في الجنازة لكشف الكفن بالفعل عن وجهها والتوجه بها إلى مستشفى بسيون المركزي مرة أخرى، لكن الأغرب أن الأطباء أكدوا وفاتها.

 

وكالات

Monday, April 15, 2024 - 8:02:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023