وزير الصناعة والتجارة: استقرار أسعار 56 سلعة أساسيَّة وارتفاع 6 الحكومة تحدد عطلة عيد الأضحى من 16 وحتى مساء 20 حزيران الاردن يشارك في معرض الرياض الدولي للسفر 2024 "العمل" تؤكد شمول العاملين بالقطاع الخاص بالعطل الوطنية "صناعة الأردن" ووفد اقتصادي فلسطيني يبحثان تعزيز التبادل التجاري بين البلدين الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء وزيرة التنمية ترعى الحفل الختامي لمشروع حلول مستدامة لتماسك المجتمعات استشهاد طفل فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال بمخيم "عقبة جبر" عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون المسجد الأقصى المبارك 3762 طنا من الخضار والفواكه والورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 30 دينارا عيدية للأسر المنتفعة من صندوق الزكاة الترخيص المتنقل في بلدية برقش حتى الأربعاء تثبيت سعر بيع الشعير لمربي الأغنام عند 175 دينارا للطن الواحد قطر: تجار ماشية يتعاقدون على استيراد خراف الأضاحي من الأردن إغلاق باب التقدم لجائزة "شومان" للابتكار لعام 2024

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/05/2024 توقيت عمان - القدس 9:10:15 AM
برايتون ينهي ارتباطه بمدربه دي زيربي
برايتون ينهي ارتباطه بمدربه دي زيربي


قرر نادي برايتون ومدربه الإيطالي روبرتو دي زيربي، إنهاء ارتباطهما بالتراضي في نهاية الموسم الحالي، أي قبل عامين من انتهاء العقد بينهما، بحسب ما أعلن النادي الإنجليزي يوم السبت.

 

وسيقود دي زيربي (44 عاما) فريق "النوارس" للمرة الأخيرة غدا الأحد على أرضه ضد مانشستر يونايتد في المرحلة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

 

 

وعلق رئيس نادي برايتون، توني بلوم على عملية الانفصال في بيان رسمي جاء فيه "لقد اتفقنا بالتراضي على إنهاء عقد روبرتو بما يناسب الطرفين. هذا الأمر يسمح لنا بالتخطيط للموسم المقبل في أقرب وقت ممكن وإعطاء روبرتو الوقت للتفكير في خطوته التالية ومستقبله".

 

 

أما دي زيربي فقال "الرحيل الآن يمنحني الوقت لأخذ قسط من الراحة قبل اتخاذ قرار بشأن خططي المستقبلية"، مشيرا إلى أنه "حزين للغاية" لمغادرة برايتون لكنه "فخور للغاية" بما تم تحقيقه "خلال الموسمين التاريخيين الأخيرين".

 

وتولى الإيطالي مسؤولية تدريب برايتون في سبتمبر 2022 خلفا لغراهام بوتر الذي رحل إلى تشلسي، وقاد النادي إلى المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول، وهو أعلى مركز في تاريخ النادي فتأهل برايتون للمرة الأولى في تاريخه إلى إحدى المسابقات الأوروبية وبلغ ثمن نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) هذا الموسم وخرج على يد روما الإيطالي.

 

وكان الموسم الثاني لدي زيربي على رأس الجهاز الفني أكثر تعقيدا لفريقه برايتون الذي يحتل المركز العاشر قبل نهاية الموسم بمرحلة واحدة.

 

وكالات

Sunday, May 19, 2024 - 9:10:15 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023