وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/03/2024 توقيت عمان - القدس 11:35:17 PM
آبل على وشك إصدار أجهزة جديدة .. تعرف عليها
آبل على وشك إصدار أجهزة جديدة .. تعرف عليها

تقترب شركة آبل من إعلان أجهزة آيباد وماك بوك جديدة خلال الشهر الجاري، ولكن دون أن تعقد حدثًا إعلاميًا تقليديًا، وفقًا لما ذكرته وكالة بلومبرغ الأميركية.

وتخطط الشركة لإعلان منتجاتها عبر موقعها الرسمي من خلال “سلسلة من مقاطع الفيديو والحملات التسويقية عبر الإنترنت”، وقد تكتفي الشركة بنشر البيانات الصحفية المتعلقة بأجهزتها الجديدة أيضًا عبر موقعها المخصص Apple Newsroom.

ومن المتوقع أن تكشف آبل عن أجهزة آيباد برو جديدة بمعالج M3 وشاشات من نوع أولِد، مع إصدار جديد من لوحة المفاتيح المخصصة لها Magic Keyboard.

ويُرجح أيضًا أن تقدم آبل أجهزة آيباد آير جديدة بشاشة يصل قياسها إلى 12.9 إنشًا لأول مرة، بالإضافة إلى إصدار جديد من قلم Apple Pencil.

ومن الجدير بالذكر أن آبل لم تطرح أي أجهزة آيباد جديدة خلال عام 2023 الماضي، وهو ما أسهم في تراجع مبيعاتها.

وستحدث آبل حواسيبها المحمولة بإطلاق إصدارين من حاسوب ماك بوك آير بشاشة قياسها 13 و 15 إنشًا على الترتيب.

وبالتوازي مع إعلان الأجهزة الجديدة، قد تطلق آبل أيضًا تحديث iOS 17.4 المنتظر الذي سيضم كثيرًا من التغييرات الجديدة التي تتوافق مع قانون الأسواق الرقمية DMA في الاتحاد الأوروبي، وأبرزها إتاحة متاجر التطبيقات البديلة والسماح بتحميل التطبيقات من خارج متجر آب ستور.

ويفرض قانون الأسواق الرقمية على آبل وغيرها من الشركات إتاحة التغييرات الجديدة للمستخدمين قبل السادس من مارس الجاري.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, March 4, 2024 - 11:35:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023