وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/03/2024 توقيت عمان - القدس 9:08:58 AM
غوارديولا يكشف اسم أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
غوارديولا يكشف اسم أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي


قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن فيل فودن هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نظرا لمستواه الحالي وسيصبح أسطورة السيتي بعد أن قادت ثنائية سجلها في الشوط الثاني فريقه لفوز كبير 3-1 على مانشستر يونايتد يوم الأحد.

 

وسيطر سيتي تماما لكنه ظل متأخرا بهدف مذهل في الدقيقة الثامنة عن طريق ماركوس راشفورد لكن فودن خطف كل الأضواء في الشوط الثاني.

 

وأطلق اللاعب البالغ من العمر 23 عاما تسديدة هائلة بقدمه اليسرى في سقف المرمى في الدقيقة 56 ثم تغلب على أندريه أونانا بتسديدة متقنة بعد 80 دقيقة.

 

وسجل إرلينغ هالاند هدفه 18 في الدوري هذا الموسم ليحسم الأمور في الوقت المحتسب بدل الضائع وهو هدفه السادس خلال أيام ولكن لا شيء يمكن أن يسرق الأضواء من فودن الذي لديه الآن 11 هدفا في الدوري هذا الموسم وهو ما يعادل رقمه القياسي في موسم واحد.

 

وقال غوارديولا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي):

 

الأمر يتعلق بعدد المباريات التي خاضها. لقد كان دائما لاعبا موهوبا لكنه الآن أكثر نضجا ويفهم اللعبة بشكل أكبر، خاصة على المستوى الدفاعي.

يمكنه اللعب في الوسط واليمين، وصناعة اللحظات الفارقة والاختراق، واللعب في اليسار، والتسجيل من اليسار. ماذا يمكنني أن أقول؟ إنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي بسبب كمية الأشياء التي يفعلها. إنه أمر لا يصدق.

ردا على سؤال عن الانضباط الدفاعي لفودن، قال غوارديولا: "نحن لا نتفاوض بشأن ذلك. الرجل الذي لا يفعل ذلك لا يبقى في الفريق. إنه يعشق كرة القدم ويعيش من أجلها. إنه ممتع وأخلاقيات عمله لا تصدق.

 

ولم يكن غوارديولا أقل سخاء في مدح فودن عندما تحدث إلى شبكة "سكاي سبورتس"، حيث قال: "سيكون بالفعل لاعبا أسطوريا لأنه رغم صغر سنه خاض مباريات كثيرة وسجل أهدافا وحصد ألقابا غزيرة ولهذا السبب يرتبط بعلاقة رائعة مع الجماهير".

 

وأضاف: "إنه لاعب الموسم. لم يكن هناك أحد حاسم بالنسبة لنا مثله هذا الموسم".

 

ولم يخسر سيتي الآن في 19 مباراة في جميع المسابقات وسيتوجه إلى آنفيلد مطلع الأسبوع المقبل لمواجهة ليفربول المتصدر الذي يتفوق بنقطة واحدة.

 

ويمكن لأرسنال أن يقترب من ليفربول بنقطتين إذا فاز على شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب الإثنين.

 

وأوضح غوارديولا ردا على سؤال عما إذا كان فريقه سيحقق لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي "هل سنفعل ذلك؟ لا أعرف. نملك اليوم نقاطا أكثر في هذه المرحلة مقارنة بالموسم الماضي. الفارق هو أن ليفربول لديه عدد نقاط أكثر من نفس المرحلة في الموسم الماضي. عندما يلعب المنافس بهذه الطريقة، ماذا يمكنني أن أقول، تهانينا حتى الآن. سنواصل المحاولة مباراة تلو الأخرى".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 4, 2024 - 9:08:58 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023