وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/03/2024 توقيت عمان - القدس 10:45:53 PM
هل حرم الحكم ريال مدريد من هدف الفوز.. حالة تحكيمية مثيرة للجدل
هل حرم الحكم ريال مدريد من هدف الفوز.. حالة تحكيمية مثيرة للجدل

أثارت حالة تحكيمية جدلا واسعا في نهائية المباراة التي جمعت فريق ريال مدريد ومضيفه فالنسيا (2-2) مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وأطلق حكم الساحة الدولي الإسباني جيل مانزانو صفارة نهاية المباراة في الوقت الذي لعب إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، كرة عرضية على رأس زميله الإنجليزي جود بيلينغهام، ليتابعها في شباك "الخفافيش".

 

 

واحتج لاعبو ريال مدريد على قرار الحكم جيل مانثانو عدم منحهم فرصة إكمال الهجمة، وعدم احتساب هدف الفوز لهم، واشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه بيلينغهام بسب الاعتراض على إلغاء الهدف.

 

 

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لا يمكن قول الكثير، لقد حدث شيء غير مسبوق، لم يحدث لي هذا من قبل، وليس هناك ما يمكنني إضافته".

 

وأوضح: "لو أطلق الصافرة عندما تصدى نادي فالنسيا للكرة لكان الأمر صحيح، لكنه سمح بالاستمرار واستحوذنا على الكرة، أعتقد انه ارتكب خطأ".

 

بينما كشف مهاجم فريق فالنسيا، هوجو دورو، عما دار بينه وبين خيل مانزانو، قبل لحظات من اللعبة التي أثارت الجدل، بتسجيل جود بيلينجهام هدفا باللحظات الأخيرة ولكن لم يحتسب.

 

وقال دورو خلال تصريحات عبر قناة "موفي ستار": "حذرت مانزانو من الركلة الركنية وطلبت منه إنهاء المباراة، ولكنه قال لي إنها الأخيرة، ولا أفهم لماذا استغرق الأمر وقتا طويلا لإطلاق صافرة نهاية المباراة".

 

وأضاف: "أتفهم موقف ريال مدريد، ولكن الحكم أخبرنا بإن الركة الركنية هي الأخيرة، لقد كان يطلق الصافرات طوال المباراة، ولا أعلم لماذا تأخر في إنهاء المواجهة".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

Sunday, March 3, 2024 - 10:45:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023