وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/03/2024 توقيت عمان - القدس 8:32:54 PM
في يوم المدينة.. هل العمّانيون راضون عن الخدمات في العاصمة؟.. تقرير تلفزيوني
في يوم المدينة.. هل العمّانيون راضون عن الخدمات في العاصمة؟.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - في يوم المدينة الذي تحتفل به امانة عمان في الثاني من آذار من كل عام، يبقى السؤال حول مدى رضا الأهالي عن الخدمات التي تقدمها الأمانة، وهل تفي هذه الخدمات بتطلعاتهم؟.

 

تتباين الآراء بين المواطنين حول أداء أمانة عمان، فبينما يشيد البعض بالجهود المبذولة للحفاظ على نظافة الشوارع وتحسين المظهر العام للمدينة، يعبر آخرون عن استيائهم من بعض القضايا المستمرة مثل انتشار النفايات وعدم كفاية خدمات جمع القمامة.

 

يرى البعض أن الاهتمام بجنوب وشرق عمان يجب أن يكون استحقاقًا عادلاً لجميع سكان المدينة، حيث يشعرون بأنهم يستحقون الحصول على نفس مستوى الخدمات والبنية التحتية المتاحة في مناطق أخرى من العاصمة.

 

تحتاج الجهود المشتركة بين المواطنين والسلطات المحلية إلى ثقافة تشاركية وتعاونية ترتكز على تحقيق المصلحة العامة وتحسين جودة الحياة للجميع. علينا أن ندرك أن تطوير المجتمعات يعتمد على مشاركة الجميع وتضافر الجهود لتحقيق التقدم والازدهار.

Saturday, March 2, 2024 - 8:32:54 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023