وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/03/2024 توقيت عمان - القدس 2:39:18 PM
نهر تماسيح ونوم في العراء .. خرائط جوجل تقود زوجين إلى مغامرة غير متوقعة
نهر تماسيح ونوم في العراء .. خرائط جوجل تقود زوجين إلى مغامرة غير متوقعة

 

واجه سائحان ألمانيان أكبر كابوس في حياتهما بعد اتباع تعليمات خرائط جوجل أثناء رحلة سياحية في أستراليا، حيث قادت الثنائي إلى البرية واحتجازهما لعدة أيام في ظروف قاسية.

وجد الزوجان فيليب ماير ومارسيل شويني، أثناء سفرهما من كيرنز إلى باماجا، نفسيهما على طريق مهجور في أقصى شمال كوينزلاند بعد أن اعتمدا بشكل كامل على خرائط جوجل للوصول إلى وجهتهما.

وقال الثنائي لموقع 9News: "لقد قررنا أن نتبع خرائط جوجل لأنها ربما تعرف أكثر مما نعرفه".

وخلافًا لاعتقادهما، قادت الخرائط الثنائي إلى غابة على بعد حوالي 37 ميلاً (59 كم) من المنطقة التي يرغبان بالوصول إليها حيث علقت السيارة في الوحل، ونتيجة لذلك، كان على الثنائي الاعتماد على نفسيهما للعودة إلى كيرنز.

وشهدت الرحلة التي استمرت أسبوعًا العديد من المواقف شديدة الصعوبة، وقال الزوجان، مستذكرين محنتهما، إنه كان عليهما مواجهة الظروف الجوية القاسية، وعبور نهر مليء بالتماسيح، وحتى النوم في العراء بعد عدم تمكنهما من إنشاء مأوى مؤقت في البرية.

ردًا على الحادث، قال متحدث باسم Google لموقع Business Insider: “نحن نعتذر عن هذا الحادث ونشعر بالارتياح لأن فيليب ومارسيل في أمان. مؤكدا أنه تمت إزالة هذا المسار من الخريطة".

 

ووفقًا للشركة، يتم استخدام مجموعة متنوعة من المصادر لتحديث المواقع، بما في ذلك ميزة Street View وصور الأقمار الصناعية ومساهمات المستخدمين.

وفي الماضي، تم الإبلاغ عن العديد من هذه الحوادث حول العالم من أشخاص اتبعوا خرائط جوجل فانتهى بهم الأمر في مواقف صعبة إلى فقدان حياتهم، فإن الحوادث المؤسفة التي تسببها خرائط Google تثبط الجمهور من الاعتماد المطلق عليها في التنقل.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, March 1, 2024 - 2:39:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023