وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/02/2024 توقيت عمان - القدس 7:26:34 PM
"الخدمات النيابية" تزور هيئة تنظيم الطيران المدني
"الخدمات النيابية" تزور هيئة تنظيم الطيران المدني

الحقيقة الدولية - عمان

 

أكد رئيس لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية غازي البداوي، حرص مجلس النواب على تذليل العقبات، التي تواجه عمل هيئة تنظيم الطيران المدني.

جاء ذلك خلال زيارة أجرتها اللجنة، اليوم الثلاثاء، إلى الهيئة ولقاء رئيس مجلس المفوضين الهيئة/الرئيس التنفيذي الكابتن هيثم مستو، وعدد من المعنيين فيها.

وأشاد النائب البداوي بدور الهيئة في الحفاظ على سلامة أمن الطيران المدني، مؤكدًا أهمية دعم الهيئة للارتقاء بها إلى أعلى المستويات للحفاظ على التصنيف المتميز الصادر من المنظمة الدولية للطيران المدني.

بدورهم، تحدث النواب، ماجد الرواشدة، وعمر الزيود، ونواش قواقزة، عن أهمية الهيئة كجهة رقابية للمحافظة على أمن وسلامة الطيران، داعين إلى العمل على تطوير خدماتها.

من جهته، أكد الكابتن مستو، أهمية الطيران المدني، الذي يعكس التمكين الاقتصادي لأي دولة في العالم، منوهًا إلى أن مجلس النواب شريك حقيقي لتطوير البيئة التشريعية للهيئة والقوانين التي تنظم عملها.

وبين أن الهيئة تعنى بتطبيق معايير السلامة والأمن والبيئة في الطيران المدني، وتنمية قطاع نقل جوي متحرر مبني على أسس اقتصادية سليمة توفير الكفاءات البشرية لتقديم أفضل الخدمات.

وتطرق مستو إلى دور الهيئة في تطبيق رؤية التحديث الاقتصادي ورقمنة خدماتها، التي توفر حاليًا 60 خدمة إلكترونية، مؤكدًا أن الهيئة تعمل على جعل الأردن مركزاً إقليمياً في هذا المجال.

Tuesday, February 27, 2024 - 7:26:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023