وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/02/2024 توقيت عمان - القدس 5:38:35 PM
الإدارية النيابية تطلع على واقع مستشفى الملك المؤسس
الإدارية النيابية تطلع على واقع مستشفى الملك المؤسس

الحقيقة الدولية - عمان

 

اطلعت اللجنة الإدارية في مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، على واقع مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي.

وقال رئيس اللجنة النائب المهندس يزن الشديفات، إن الزيارة تأتي كجزء من واجب اللجان النيابية بالعمل في الميدان، ومتابعة القضايا التي تهم المواطنين.

وأكد النواب، راشد الشوحة، ومحمد الشطناوي، وفراس القضاة، أهمية العمل مع إدارة المستشفى لتجاوز التحديات التي يواجهها.

من جهته، ثمن مدير المستشفى الدكتور خلدون بشايرة، زيارة اللجنة للمستشفى، وقدم إيجازا عن الأنظمة التي تحكم سير العمل في المستشفى وما يقدمه من رعاية صحية للمواطنين.

وأضاف أن اللجنة ناقشت الخطط الإدارية في المستشفى وأهمية إيجاد نظام مالي يتماشى مع التوسع في الخدمات التي يقدمها.

Tuesday, February 27, 2024 - 5:38:35 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023