وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/02/2024 توقيت عمان - القدس 9:49:17 PM
"حادث أليم" في نهر النيل.. قتلى بغرق مركب عمال بمصر
"حادث أليم" في نهر النيل.. قتلى بغرق مركب عمال بمصر


أفادت وسائل إعلام مصرية، الأحد، بمقتل عدد من الأشخاص وإصابة آخرين إثر غرق مركب صغير كان على متنه عمال يعبرون أحد تفريعات نهر النيل.

 

وحسب ما ذكرت تقارير إعلامية، فإن الحادث وقع في عزبة ربيع بمنطقة نكلا في مركز منشأة القناطر بالجيزة.

 

وأضافت أن المركب "كان يقل 14 عاملا، لقي 8 منهم مصرعهم واستخرج الأهالي وقوات الإنقاذ النهري 6 أشخاص على قيد الحياة".

 

ويقدر أعداد مستقلي المركب من 10 لـ15 شخصا، حسب شهود العيان، الذين أفادوا بأن العمال مستقلي المركب يعملون في مجال المقاولات، وفقا لصحيفة "المصري اليوم".

 

وذكرت وزارة الصحة المصرية أن الوزير خالد عبدالغفار "يتابع تداعيات غرق معدية بمنطقة نكلا في محافظة الجيزة".

 

وأضافت أنه تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع غرق المعدية.

 

وتابعت: "سيارات الإسعاف قامت بنقل 4 مصابين من ركاب المعدية، إلى مستشفى مبارك المركزي، يعانون من أعراض -اسفكسيا الغرق-، حيث غادر المستشفى 3 مصابين بعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة، ومازال مصاب واحد تحت العلاج والملاحظة".

 

وأكدت وزارة الصحة والسكان رفع حالة الاستعداد في مستشفيات المنطقة والمناطق المحيطة، وتوافر جميع فصائل الدم، والأدوية والمستلزمات اللازمة للتعامل مع الحادث.

 

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

Sunday, February 25, 2024 - 9:49:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023