القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/02/2024 توقيت عمان - القدس 1:08:59 PM
مجلس محافظة الكرك يناقش المشاريع في المحافظة
مجلس محافظة الكرك يناقش المشاريع في المحافظة


الحقيقة الدولية – الكرك – عبدالحميد المعايطة

 

عقد مجلس محافظة الكرك اليوم جلسة برئاسة رئيس مجلس المحافظة الدكتور عبدالله العبادلة بحضور محافظ الكرك فراس ابو الغنم واعضاء المجلس ورؤساء البلديات وعدد من مدراء الدوائر الحكومية لمناقشة مشاريع مجلس المحافظة للعام ٢٠٢٤.

 

محافظ الكرك فراس ابو الغنم اكد خلال افتتاحه الجلسة بصفته رئيس المجلس التنفيذي لمحافظة الكرك ان لدينا نهجا تشاركيا لخدمة مجتمع الكرك بالتعاون مع المدراء التنفيذيين وسنبقى على اطلاع شامل مع الجميع بهدف تقديم الخدمة والإشراف عليها من قبل اعضاء المجلس.

 

رئيس مجلس المحافظة الدكتور عبدالله العبادلة قدم في بداية الجلسة ايجازا عن المناسبات العزيزة التي مر بها الاردن خلال الأيام الماضية.

 

فيما تحدث في اللقاء المدراء التنفيذيين للزراعة والمياه والصحة والأوقاف والتنمية والشباب والذين تم تخصيص مبالغ ماليه لهذه المديريات بما يقارب ٣ ملايين دينار.

 

وقدم كل مدير تنفيذي خطته للعمل والمشاريع التي تم اقرارها من قبل مجلس المحافظة مؤكدين على تظافر الجهود من الان بطرح المشاريع في وقت مبكر ليتم إنجازها قبل انتهاء العام الحالي وان لا تسجل ديون على مجلس المحافظة

 

حيث جرى نقاش بين اعضاء المجلس والمدراء التنفيذيين في المحافظة لتصويب السلبيات ومواجهة الصعاب ان وجدت ليتم حلها بالتشاركية مع اعضاء مجلس المحافظة ورؤساء اللجان في المجلس.

Monday, February 12, 2024 - 1:08:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023