رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه يقدم استقالته للرئيس محمود عباس السعودية تمنح معتمري غزة العالقين إقامة 6 أشهر مستشار اشتيه: الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها لعباس الإثنين 8 إصابات بحادثي سير على طريقي الصحراوي و"إربد- عمّان" التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه في نيوزيلندا بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب أوكرانيا: تدمير 16 من أصل 18 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا النظام السوري يعلن إسقاط 7 مسيرات استهدفت مواقع عسكرية بحماة وإدلب العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 26- 2 -2024 الصين تعلن عن إنشاء جيل جديد من المركبات الفضائية الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني حماس : ماضون في العملية التفاوضية وهدفنا تحقيق مصالح الشعب الفلسطيني 29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/12/2023 توقيت عمان - القدس 12:29:21 PM
النائب المومني يحذر: تعديلات الحكومة على صندوق دعم الطالب "ستحرم الآلاف"
النائب المومني يحذر: تعديلات الحكومة على صندوق دعم الطالب "ستحرم الآلاف"


الحقيقة الدولية – عمان

 

قال النائب الدكتور بلال المومني، إن لجنة التربية والتعليم النيابية ترفض بشكل مطلق اي تعديلات على نظام صندوق دعم الطالب الجامعي .

 

وانتقد المومني خلال جلسة رقابية الأربعاء، اجراء الحكومة تعديلات على اسس نظام الصندوق دون الرجوع الى لجنة التعليم والشباب النيابية او استشارتها، اضافة الى أن تلك التعديلات لم تنشر حتى على موقع ديوان التشريع والرأي للاطلاع عليها.

 

وحذر من ان التعديلات الجديدة ستحرم الاف الطلاب من حق الاستفادة او المنافسة للحصول على الدعم من خلال المنح والقروض المخصصة لهذه الغاية.

 

وختم المومني: في يوم من الأيام كان اسم الصندوق "صندوق دعم الطالب الفقير"، مشددا على ضرورة عدم الموافقة على التحديثات الجديدة.

 

Wednesday, December 6, 2023 - 12:29:21 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023