مستشار اشتيه: الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها لعباس الإثنين 8 إصابات بحادثي سير على طريقي الصحراوي و"إربد- عمّان" التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه في نيوزيلندا بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب أوكرانيا: تدمير 16 من أصل 18 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا النظام السوري يعلن إسقاط 7 مسيرات استهدفت مواقع عسكرية بحماة وإدلب العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 26- 2 -2024 الصين تعلن عن إنشاء جيل جديد من المركبات الفضائية الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني حماس : ماضون في العملية التفاوضية وهدفنا تحقيق مصالح الشعب الفلسطيني 29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً الفايز: رجال الدولة يُحرجون لحضور الجاهات مختصون: كل السيناريوهات تدل على قرب التوصل لوقف إطلاق النار في غزة - فيديو

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/11/2023 توقيت عمان - القدس 5:30:32 PM
‎"الشباب النيابية" و"سند" تبحثان فكرة إطلاق تحالف برلماني من أجل الشباب
‎"الشباب النيابية" و"سند" تبحثان فكرة إطلاق تحالف برلماني من أجل الشباب

الحقيقة الدولية – عمان

 

 التقى رئيس لجنة الشباب والرياضة والثقافة النيابية، محمد المحارمة، اليوم الأربعاء، وفدًا شبابيًا من جمعية سند للفكر والعمل الشبابي، حيث تم بحث إطلاق تحالف برلماني من أجل الشباب في الأردن.

 

وقال المحارمة إن مجلس النواب، ممثلًا بـ"الشباب النيابية"، قد وضعا على عاتقهما بضرورة الانفتاح على جميع الجهات العاملة مع الشباب في الأردن، والاستماع إليهم، بمختلف مجالاتهم وتوجهاتهم وأفكارهم، وذلك تنفيذًا للتوجيهات الملكية السامية لفتح كل قنوات التواصل مع الشباب والاستماع إليهم لتمكينهم وضمان وصولهم إلى مواقع صنع القرار.

 

كما أشاد بالفكرة الريادية التي تنوي "سند" تنفيذها، والتي تتمثل بإطلاق أول تحالف برلماني من أجل الشباب في الأردن، والذي من شأنه إيجاد منصة تفاعلية، يقدم من خلالها الشباب لمقترحاته وأفكاره ومبادراته، ومن ثم تقديمه لمجلس النواب.

 

من جانبه، قال رئيس جمعية "سند"، سلطان الخلايلة، إن هذا التحالف المنوي إشهاره، يهدف إلى تقريب وجهات النظر بين النواب الشباب والعاملين في القطاع الشبابي، من خلال منهجيات عمل برامجية ومؤسسية، تضمن أن يقدّم الشباب من مختلف محافظات المملكة لأفكارهم وبرامجهم، ليتم تبنّيها من خلال النواب الشباب في البرلمان.

 

واستمع المحارمة، خلال اللقاء، الذي حضره عضو "الشباب النيابية" فراس القضاه، إلى سلسلة من الاقتراحات والمبادرات والأفكار التي قدّمها أعضاء بـ"سند"، والحضور.

Wednesday, November 29, 2023 - 5:30:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023