وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 17 -6 – 2024 47 درجة مئوية في الظل.. الأرصاد السعودية تسجل أعلى درجة حرارة بالمشاعر المقدسة الحوثيون يعلنون تنفيذ 3 عمليات ضد مدمرة أمريكية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل تناول جرعة زائدة من الدواء احتياطي البنك المركزي من العملات الأجنبية يرتفع ليكفي قيمة مستوردات الأردن لأكثر من 8 أشهر (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بلدية غرب إربد تزيل 5 حظائر لبيع الأضاحي مخالفة نادي الأسير: 9300 معتقل في سجون الاحتلال بينهم 250 طفلا و75 امرأة حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة 10 شهداء جراء قصف الاحتلال لمنطقتي البريج وبيت حانون هولندا تفتتح مشوارها في كأس أوروبا بفوز ثمين على بولندا صلاح يوجه رسالة للمسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى الحُجاج يؤدون طواف الإفاضة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/09/2023 توقيت عمان - القدس 6:27:39 PM
أمين عام وزارة الأوقاف يستقبل الفائزة بالمركز الأول بمسابقة دولية لحفظ القرآن
أمين عام وزارة الأوقاف يستقبل الفائزة بالمركز الأول بمسابقة دولية لحفظ القرآن

استقبل مندوب وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، أمين عام الوزارة الدكتور عبدالله العقيل، مساء اليوم السبت، بمطار الملكة علياء الدولي، الطالبة سندس الصيداوي الفائزة بالمركز الأول في مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم للإناث.

وقال العقيل، إن الأردن من أوئل الدول الاسلامية في مسابقات حفظ القرآن الكريم، وهو ما يعكس حرص القيادة الهاشمية على العناية بالقرآن الكريم حفظا وتلاوة وفهما، مشيرا الى جهود الوزارة في دعم ورعاية مراكز حفظ القرآن.

واحتفى العقيل مع حشد كبير من المستقبلين، بالصيداوي ممثلة وزارة الأوقاف في المسابقة والتي ما تزال على مقاعد الدراسة الجامعية في السنة الرابعة، بتخصص مختبرات طبية في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وحصدت سندس المركز الأول على مستوى العالم وسط منافسة شديدة مع 60 مشاركة من 50 دولة وجالية إسلامية حول العالم، شاركن في المسابقة التي أقيمت في مدينة دبي في الفترة من 16 - 22 أيلول الحالي.

ويقول عم سندس، صائب الصيداوي، إن والد سندس وإخوتها الأربعة وأعمامها وأولادهم من حفظة القرآن الكريم، وقد بدأت سندس حفظ القرآن في الحادية عشرة من عمرها وختمته في عشرة اشهر، لافتاً الى مشاركتها عام 2017 بمسابقتين للقرآن الكريم عقدتا في السودان وايران.

وتشترط مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم للإناث، التي انطلقت قبل 7 أعوام كأحد فروع جائزة دبي للقرآن الكريم، أن لا يزيد عمر المرشحة على 25 عاماً، وأن تكون حافظة للقران الكريم كاملاً مع التجويد.

الحقيقة الدولية - بترا

Saturday, September 23, 2023 - 6:27:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023