وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 17 -6 – 2024 47 درجة مئوية في الظل.. الأرصاد السعودية تسجل أعلى درجة حرارة بالمشاعر المقدسة الحوثيون يعلنون تنفيذ 3 عمليات ضد مدمرة أمريكية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل تناول جرعة زائدة من الدواء احتياطي البنك المركزي من العملات الأجنبية يرتفع ليكفي قيمة مستوردات الأردن لأكثر من 8 أشهر (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بلدية غرب إربد تزيل 5 حظائر لبيع الأضاحي مخالفة نادي الأسير: 9300 معتقل في سجون الاحتلال بينهم 250 طفلا و75 امرأة حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة 10 شهداء جراء قصف الاحتلال لمنطقتي البريج وبيت حانون هولندا تفتتح مشوارها في كأس أوروبا بفوز ثمين على بولندا صلاح يوجه رسالة للمسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى الحُجاج يؤدون طواف الإفاضة

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/09/2023 توقيت عمان - القدس 8:18:49 PM
13 مليون دينار موازنة مجلس محافظة إربد لعام 2024
13 مليون دينار موازنة مجلس محافظة إربد لعام 2024

الحقيقة الدولية - عمان

أقر مجلس محافظة إربد، اليوم الاثنين، بأغلبية أعضائه، موازنته للعام المقبل والبالغة 13.181 مليون دينار.

 

وقال رئيس المجلس، خلدون بني هاني، إن الموازنة راعت معايير العدالة والشفافية، والفقر والبطالة، والكثافة السكانية، ودليل الاحتياجات الأكثر ضرورة في ألوية المحافظة، مشيرا إلى الاتفاق عليها بعد عقد عشرات اللقاءات مع السكان ومؤسسات المجتمع المدني والدوائر التنفيذية.

 

وبين أن إقرار الموازنة للعام المقبل يسهم في طرح عطاءات المشاريع المدرجة فيها دون أي تأخير، مؤكدا استمرارية التنسيق مع الوزارات والدوائر ذات العلاقة لضمان لتنفيذ هذه المشاريع، بما ينعكس على مستوى الخدمات والتنمية في المحافظة.

 

وأكد أن مجلس المحافظة أخد وقتا كافيا في دراسة المشاريع المدرجة في الموازنة واختيارها، وأخضعها للتدقيق لضمان انعكاسها إيجابا على المواطنين.

 

وأشار إلى أن المجلس يتفهم الظروف الاقتصادية التي يمر بها الوطن، ما يستدعي التكيف مع الموازنة والتوجه نحو الشراكة مع القطاع الخاص لبلورة مشاريع تنموية، مؤكدا أن ذلك ما يعمل المجلس على تنفيذه.

 

ووزعت الموازنة على ألوية إربد التسعة، استنادا إلى معايير محددة، جرى تقسيمها بواقع 30 بالمئة لكل لواء، و20 بالمئة على المساحة، و50 بالمئة لعدد السكان.

 

ووافق المجلس على تسديد كل لواء 38 بالمئة من الديون السابقة، وتخصيص 100 ألف دينار لمدينة الحسن الرياضية، و100 ألف للمستشفيات الحكومية، و160 ألفا لمكاتب الأشغال.

Monday, September 18, 2023 - 8:18:49 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023