. رسميا.. عقوبات ضخمة على المسيئين لفينيسيوس

الجامعة الأردنية الأولى محليًا في التصنيفات العالمية الأربعة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 28 -9 -2023 ريال مدريد يصالح جماهيره.. لكن الصدارة تذهب لفريق غير متوقع الاحتلال يطلق الرصاص على الشبان المتظاهرين شرقي غزة حكومة شرق ليبيا تنشئ صندوقا لإعادة إعمار مدينة درنة بلدية الرصيفة تصرف تعويضا لعائلة عامل وافد توفي قبل 12 عاماً الصحة : منتصف الشهر المقبل سيصل 2 مليون و600 الف من مطعوم MR - فيديو مندوبا عن جلالة الملك .. العيسوي يعزي ال بدير وال ميقاتي رئيس النواب: الملك يوجه دائماً لتحسين مستوى الرعاية الصحية الخصاونة: بلدنا زاخر بالكفاءات والفرص الواعدة تمنى اللعب مع كريستيانو.. رونالدينيو يصدم ميسي ورونالدو "الظاهرة" كتلة هوائية تحمل أمطارًا وانخفاضًا على الحرارة الأسبوع المقبل فقهيون: ذكرى المولد النبوي مدرسة إيمانية للتزود بالقيم الإسلامية آلاف العراقيين يشيعون عددا من ضحايا فاجعة الحمدانية إزالة اعتداءات محال في صناعية إربد على الشارع العام

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/06/2023 توقيت عمان - القدس 7:50:01 AM
رسميا.. عقوبات ضخمة على المسيئين لفينيسيوس
رسميا.. عقوبات ضخمة على المسيئين لفينيسيوس


أعلنت الحكومة الإسبانية، امس الإثنين، فرض غرامات مالية وحظر دخول إلى الملاعب، على المشجعين الذين أساءوا عنصريا إلى مهاجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور.

 

وسيتم تغريم 4 أشخاص بقيمة 60 ألف يورو (64270 دولارا) وحظرهم من دخول الملاعب لمدة عامين، بعد تعليق دمية فينيسيوس على جسر في يناير /كانون الثاني الماضي، وفق ما أعلن في بيان المجلس الأعلى للرياضة، وهو منظمة تابعة لوزارة الرياضة.

 

كما تم فرض غرامة على 3 أشخاص قيمتها مبلغ 5000 يورو، ومنعهم من دخول الملاعب لمدة عام، بسبب الإساءة العنصرية للاعب البالغ 22 عاما، خلال مباراة ريال مدريد ضد المضيف فالنسيا في الدوري، مايو/ أيار الماضي.

 

وتنتظر هذه العقوبات مصادقة من قبل الهيئات الحكومية المسؤولة عن القضايا الأمنية في البلاد.

 

وبعد الإساءات العنصرية ضد فينيسيوس، اعترف لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن بلاده تعاني من "مشكلة عنصرية"، ودعته الحكومة إلى أن يكون أكثر صرامة ضد هذه الأفعال.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, June 6, 2023 - 7:50:01 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023