راصد ينشر خارطة الأحزاب السياسية الأردنية وتوجهاتها للانتخابات النيابية 2024 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات "اقتصاد النواب" تبحث أُسس تحديد سعر القيمة الإدارية للاراضي عروض روائع الفيلم القصير في سينما "شومان" بجبل عمان الثلاثاء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات خلال زيارته لمادبا.. اسماء

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/05/2023 توقيت عمان - القدس 11:22:42 AM
كنز في وجبة عشاء.. امرأة تايلاندية تعثر على لؤلؤة "ميلو" البرتقالية النادرة
كنز في وجبة عشاء.. امرأة تايلاندية تعثر على لؤلؤة "ميلو" البرتقالية النادرة

 

ذكرت صحيفة "تايغر" أن امرأة تايلاندية عثرت أثناء تحضيرها العشاء لزوجها على لؤلؤة "ميلو" البرتقالية النادرة، داخل محار كبير اشترته من سوق محلي بمقاطعة تشونبوري.

 

وذكرت الصحيفة أن "المرأة ثيفالي سيتونونغ، البالغة من العمر 33 عاما، اشترت المحار البحري من السوق المحلي مع منتجات أخرى في المساء، وبعد قيامها بتنظيف المحار، وتحضير الوجبة على المائدة، جلست لتناول العشاء مع زوجها، فجأة، شعر الزوج بجسم صلب في فمه".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن "الزوج اعتقد أنه يبتلع حجرا صغيرا ومع ذلك، بعد الفحص بعناية، أدرك الزوجان أنها كانت لؤلؤة ميلو البرتقالية النادرة بحجم ظفر الإصبع".

 

وتخطط ثيفالي وزوجها الآن لمقابلة متخصص للتأكد من اللؤلؤة، فيما أشارت المرأة إلى أنها على الرغم من قيمة اللؤلؤة، فإنها لن تبيعها، لكنها تخطط للاحتفاظ بها.

 

ويتم إستخراج لؤلؤة "ميلو" من المحار البحري، بحيث يتوافق لون اللؤلؤ مع لون الجزء الداخلي من قوقعة الرخويات ويتنوع في عدة ألوان، فيما يشير المختصون أن لؤلؤة "ميلو" ذات اللون البرتقالي أغلى ثمنا وأكثر قيمة عن غيرها.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, May 26, 2023 - 11:22:42 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023