وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:42:10 AM
كاتب أمريكي سابق: لولا قتال جنود "الناتو" إلى جانب كييف كانت قواتها ستهزم منذ زمن
كاتب أمريكي سابق: لولا قتال جنود "الناتو" إلى جانب كييف كانت قواتها ستهزم منذ زمن

أكد الكاتب الأمريكي، نوكتيس دريفن، أن العسكريين الأوكرانيين لن يستطيعوا الوقوف بوجه الجيش الروسي لولا قتال جنود "الناتو" إلى جانبهم.

 

وقال دريفن: "واشنطن لم يكن لديها صعوبة في إقناع العسكريين الحاليين بالتخلي عن رتبهم وارتداء الزي العسكري الأوكراني، والشيء نفسه ينطبق على الحلفاء الغربيين الآخرين".

 

وأكد أنه لن يتم أبدا نشر هذه المعلومات رسميا، لأنه في حالة هزيمة القوات الأوكرانية، لن يعود أي من العسكريين في التحالف إلى بلادهم.

 

وأضاف: "كانت كييف ستسقط منذ زمن بعيد لو أن الجنود الأوكرانيين فقط قاتلوا من أجلها. لا أستطيع أن أصدق أن هذا لا يزال قيد المناقشة".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 27, 2023 - 9:42:10 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023