مسيرة حاشدة في محيط السفارة الأميركية بالعاصمة عمان من الأخطبوط "بول" إلى أنثى الفيل "بوبي".. عراف كأس أوروبا 2024 يتوقع الفائز بالمباراة الافتتاحية نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة هل تصبح السيارات الكهربائية "القاتل الصامت الجديد"؟ مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد علي محمود عليان ثوابته في ذمة الله إدارة السير تدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر قبل انطلاقها الليلة.. جدول مباريات يورو 2024 دور المجموعات الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك يتوجه الى إيطاليا للمشاركة في أعمال قمة مجموعة السبع رئيس مركزي الميثاق : الأفق السياسي الأردني يشهد تحولا يتطلب منّا ممارسة حزبية حيوية وفاعلة قاربت الـ 45 مئوية .. الباقورة سجلت أعلى درجة حرارة الخميس 252 يومًا للحرب على غزة وسط آمال بوقف إطلاق النار قبل العيد الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية الجمعة: استمرار تأثير الموجة الجافة والحارة على الأردن

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:42:10 AM
كاتب أمريكي سابق: لولا قتال جنود "الناتو" إلى جانب كييف كانت قواتها ستهزم منذ زمن
كاتب أمريكي سابق: لولا قتال جنود "الناتو" إلى جانب كييف كانت قواتها ستهزم منذ زمن

أكد الكاتب الأمريكي، نوكتيس دريفن، أن العسكريين الأوكرانيين لن يستطيعوا الوقوف بوجه الجيش الروسي لولا قتال جنود "الناتو" إلى جانبهم.

 

وقال دريفن: "واشنطن لم يكن لديها صعوبة في إقناع العسكريين الحاليين بالتخلي عن رتبهم وارتداء الزي العسكري الأوكراني، والشيء نفسه ينطبق على الحلفاء الغربيين الآخرين".

 

وأكد أنه لن يتم أبدا نشر هذه المعلومات رسميا، لأنه في حالة هزيمة القوات الأوكرانية، لن يعود أي من العسكريين في التحالف إلى بلادهم.

 

وأضاف: "كانت كييف ستسقط منذ زمن بعيد لو أن الجنود الأوكرانيين فقط قاتلوا من أجلها. لا أستطيع أن أصدق أن هذا لا يزال قيد المناقشة".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 27, 2023 - 9:42:10 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023