مدعوون للمقابلة الشخصية في وزارة التربية والتعليم - أسماء مياه المفرق: إصلاح خط المياه الذي تعرض للإنفجار في محطة الزعتري سوريا .. قتلت طفلتها نكاية بطليقها رئيس الجامعة الأردنية يفتتح قاعة "عزت زاهدة" في وحدة المكتبة المحرق البحريني يتعاقد مع لاعب المنتخب سعادة أندية المحترفين توافق على المشاركة بالدوري “مياه العقبة”: ضخ المياه على مدار الساعة "المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:42:10 AM
كاتب أمريكي سابق: لولا قتال جنود "الناتو" إلى جانب كييف كانت قواتها ستهزم منذ زمن
كاتب أمريكي سابق: لولا قتال جنود "الناتو" إلى جانب كييف كانت قواتها ستهزم منذ زمن

أكد الكاتب الأمريكي، نوكتيس دريفن، أن العسكريين الأوكرانيين لن يستطيعوا الوقوف بوجه الجيش الروسي لولا قتال جنود "الناتو" إلى جانبهم.

 

وقال دريفن: "واشنطن لم يكن لديها صعوبة في إقناع العسكريين الحاليين بالتخلي عن رتبهم وارتداء الزي العسكري الأوكراني، والشيء نفسه ينطبق على الحلفاء الغربيين الآخرين".

 

وأكد أنه لن يتم أبدا نشر هذه المعلومات رسميا، لأنه في حالة هزيمة القوات الأوكرانية، لن يعود أي من العسكريين في التحالف إلى بلادهم.

 

وأضاف: "كانت كييف ستسقط منذ زمن بعيد لو أن الجنود الأوكرانيين فقط قاتلوا من أجلها. لا أستطيع أن أصدق أن هذا لا يزال قيد المناقشة".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 27, 2023 - 9:42:10 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023