وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/03/2023 توقيت عمان - القدس 3:10:17 PM
مارك زوكربيرغ يستقبل طفلته الثالثة
مارك زوكربيرغ يستقبل طفلته الثالثة

أعلن مارك زوكربيرغ مؤسس منصة التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" والرئيس التنفيذي لـ Meta عن انضم فرد جديد إلى عائلته.

 

واستقبل مارك طفلته الثالثة من زوجته بريسيلا التي تزوجها العام 2012، وأعلن عن الخبر من خلال صور شاركها على حسابيه على انستغرام وفيسبوك.

 

وفي الصور يظهر مارك مع طفلته ينظر إليها وهو يبتسم ويبدو سعيداً جداً، كاشفاً عن اسمها في التعليق الذي كتب فيه بما معناه: "مرحباً بك في العالم، أوريليا تشان زوكربيرغ! أنت نعمة صغيرة".

 

يشار إلى أن زوكربيرغ مؤسس منصة التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" والرئيس التنفيذي لـ Meta ، وبحسب فوربس بلغت ثروته مع بداية العام 2023 حوالي الـ 70 مليار دولار.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, March 25, 2023 - 3:10:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023