وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/03/2023 توقيت عمان - القدس 7:34:36 PM
صندوق النقد الدولي: لبنان في وضع خطير للغاية
صندوق النقد الدولي: لبنان في وضع خطير للغاية

اختتمت بعثة من صندوق النقد الدولي زيارة للبنان بحثت خلالها مع المسؤولين اللبنانيين التعاون بين البنك ولبنان.

 

وقال رئيس البعثة ارنستو راميرز، خلال مؤتمر صحفي اليوم، إن لبنان في وضع خطير للغاية، لافتًا إلى أن تقدم الإصلاحات في لبنان بطيء للغاية، بالنظر إلى درجة تعقيد الموقف، ودعا السلطات اللبنانية إلى تسريع تنفيذ الإصلاحات للحصول على حزمة الإنقاذ.

 

ودعا راميرز الحكومة اللبنانية إلى التوقُّف عن الاقتراض من البنك المركزي، مؤكدَا أنّه سيتعيّن على الجميع تحمل خسائر نتيجة الأزمة المالية في لبنان.

 

وأضاف، إن النظام المصرفي اللبناني يفتقر إلى السيولة ورأس المال في هذه المرحلة، ويجب أن ينتقل لبنان إلى سعر صرف يحدّده السوق.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Thursday, March 23, 2023 - 7:34:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023