اردنيون يرفضون التوجه الحكومي نحو فرض رسوم على استخدام الطرق.. تقرير تلفزيوني مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الفريحات الملك يتلقى اتصالا من رئيس الوزراء الإسباني ويبحثان التطورات في المنطقة راصد ينشر خارطة الأحزاب السياسية الأردنية وتوجهاتها للانتخابات النيابية 2024 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/03/2023 توقيت عمان - القدس 11:56:50 PM
"لادا" تجعل Granta الشهيرة أجمل وأكثر عصرية
"لادا" تجعل Granta الشهيرة أجمل وأكثر عصرية

أعلن وكلاء "لادا" في روسيا أن سيارة Granta الشهيرة حصلت على تعديلات تجعلها أكثر تميزا وعصرية، وزوّدت بمحركات أقوى.

 

وقد حصلت سيارات Granta الجديدة من فئة  Sport  على تعديلات خارجية تمنحها مظهرا رياضا، وتغير فيها شكل ممتصات الصدمات، وأشكال المصابيح وفتحات الهواء، وزودت بمنظومات إضاءة أفضل، كما جهزت بعجلات بمقاس 15 إنشا ذات أقراص بتصميم مميز وعصري.

 

وتأتي Lada Granta Sport بطول 4 أمتار و28 سنتيمترا، بعرض 170 سم، وارتقاع 147 سم، والمسافة بين مجوري العجلات فيها 249 سم، وسيصل وزنها الكلي إلى 1560 كلغ.

 

وداخليا حصلت السيارة على مقاعد جديدة مزينة بتطريزات مميزة باللون الأحمر، وعلى مقود جديد مكسو بالجلد، وجهزت بواجهة قيادة فيها بشاشة لمسية للتحكم بأنظمة المولتيميديا، كما تغير فيها شكل أزار التحكم بأنظمة التكييف وشكل عصا التحكم بالسرعات. 

 

ودعمت السيارة بأنظمة تدفئة للمقاعد والمقود، ونظام للحفاظ على الثبات على المنعطفات، ومحركات بنزين جديدة بسعة 1.6 ليتر تؤمن لها تسارعا من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 9.5 ثانية، تمكنها من الوصول إلى سرعة 197 كلم/سا، وستعمل هذه المحركات مع نظام دفع أمامي وعلب سرعة أوتوماتيكية وعلب يدوية بخمس سرعات.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, March 22, 2023 - 11:56:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023