وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/03/2023 توقيت عمان - القدس 11:56:50 PM
"لادا" تجعل Granta الشهيرة أجمل وأكثر عصرية
"لادا" تجعل Granta الشهيرة أجمل وأكثر عصرية

أعلن وكلاء "لادا" في روسيا أن سيارة Granta الشهيرة حصلت على تعديلات تجعلها أكثر تميزا وعصرية، وزوّدت بمحركات أقوى.

 

وقد حصلت سيارات Granta الجديدة من فئة  Sport  على تعديلات خارجية تمنحها مظهرا رياضا، وتغير فيها شكل ممتصات الصدمات، وأشكال المصابيح وفتحات الهواء، وزودت بمنظومات إضاءة أفضل، كما جهزت بعجلات بمقاس 15 إنشا ذات أقراص بتصميم مميز وعصري.

 

وتأتي Lada Granta Sport بطول 4 أمتار و28 سنتيمترا، بعرض 170 سم، وارتقاع 147 سم، والمسافة بين مجوري العجلات فيها 249 سم، وسيصل وزنها الكلي إلى 1560 كلغ.

 

وداخليا حصلت السيارة على مقاعد جديدة مزينة بتطريزات مميزة باللون الأحمر، وعلى مقود جديد مكسو بالجلد، وجهزت بواجهة قيادة فيها بشاشة لمسية للتحكم بأنظمة المولتيميديا، كما تغير فيها شكل أزار التحكم بأنظمة التكييف وشكل عصا التحكم بالسرعات. 

 

ودعمت السيارة بأنظمة تدفئة للمقاعد والمقود، ونظام للحفاظ على الثبات على المنعطفات، ومحركات بنزين جديدة بسعة 1.6 ليتر تؤمن لها تسارعا من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 9.5 ثانية، تمكنها من الوصول إلى سرعة 197 كلم/سا، وستعمل هذه المحركات مع نظام دفع أمامي وعلب سرعة أوتوماتيكية وعلب يدوية بخمس سرعات.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, March 22, 2023 - 11:56:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023