مذكرة تفاهم بين جامعتي الألمانية الأردنية والإسراء لتعزيز شراكتهما العلمية والبحثية بني مصطفى تطلع على مشروع البيوت البلاستيكية الزراعية الممول من التنمية الاجتماعية نقيب المهندسين الأردنيين: بيئة الاستثمار في الأردن غير مشجعة الأستاذية للدكتور البلداوي.. مبارك اضطراب متواصل في حركة القطارات السريعة الفرنسية غداة أعمال تخريب 830 مليون دينار صادرات محضرات الصيدلة والألبسة خلال 5 أشهر تشكيل كتلة الرسالة لخوض الانتخابات النيابية القادمة في جرش مرصد الزلازل الأردني: هزة أرضية بقوة 4.7 ريختر في البحر الأحمر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة 57 % حصة قطاع الصناعات الخشبية والاثاث بالسوق المحلية إنقاذ 60 نزيلا من جنسيات مختلفة من حريق بفندق جنوبي العراق 5 شهداء في قصف استهدف منزلا شمالي مدينة رفح 48.4 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/03/2023 توقيت عمان - القدس 4:56:12 PM
مدير مهرجان جرش يفتتح بازار خيري
مدير مهرجان جرش يفتتح بازار خيري

الحقيقة الدولية – جرش - عيسى المقابلة


افتتح مدير مهرجان جرش ايمن سماوي اليوم وبحضور النائب فايزة عضيبات وعدد من مدراء الدوائر ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية بازار تشيلو في مطعم تشيلو السياحي جرش.

 

 الزميل الصحفي فايز عضيبات مالك المطعم رحب براعي الحفل ومرافقيه وجميع المشاركين بالبازار وقال ياتي هذا البازار بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك وشكر جميع المشاركين بالبازار من جمعيات خيرية والناشطات النسائية والمطابخ في محافظة جرش.

 

راعي الحفل سماوي تجول بجميع انحاء البازار واثنى على مثل هذه البازارات والجهات المشاركة ودعاهم للمشاركة في مصنوعاتهم في مهرجان جرش للثقافة والفنون.

 

واشتمل البازار على مأكولات شعبيه ومصنوعات يدوية وعصائر ومناظر طبيعية وصناعة السجاد وغيرها من المعروضات والمنوعات اليدوية.

Saturday, March 18, 2023 - 4:56:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023