وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/02/2023 توقيت عمان - القدس 1:55:31 PM
النائب العضيبات: الحكومة تمعن في تجربة "القبيح والمجرب"
النائب العضيبات: الحكومة تمعن في تجربة "القبيح والمجرب"

الحقيقة الدولية – عمان

 

قالت النائب فايزة العضيبات، إن الحكومة تمعن في تجربة القبيح والمجرب.

 

وأضافت في حديثه خلال جلسة مجلس النواب لمناقشة مشروع الموازنة العامة للسنة المالية 2023، الاثنين، أن الحكومة تمضي كما تريد لا كما نريد، واتفاقية المياه مقابل الغاز مع الاحتلال الإسرائيلي دليل على ذلك.

 

وتابعت: "الحكومة فكرت وتدبرت وخرجت علينا بتقرير تحت عنوان تحديث القطاع العام.. وجدت أنه لا جديد فقد ذكر التقرير بأن التحديات الاقتصادية هي التحديات الأكبر أمام الأردنيين ولا جديد..".

 

وأشارت إلى أنه وفي عهد هذه الحكومة ازدادت التحديات الاقتصادية، وزادت الأعباء، بالإضافة إلى ازدياد مديونية الدولة 9 مليارات.

 

ورأت أن الدين العام سيتجاوز حاجز الـ40 مليار دينار في هذه السنة المالية، أي قرابة  118% من الناتج المحلي الإجمالي.

 

Monday, February 13, 2023 - 1:55:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023