النوايسة يرعى حفل تكريم الموسيقي الأردني صخر حتر في دارة حمزة للفنون الاحتلال يعتقل 40 مواطنا من الضفة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة الترخيص المتنقل في بلدية دير أبي سعيد 30 شهيدًا.. مجزرة إسرائيلية بنقطة طبية في مدرسة نازحين بدير البلح مذكرة تفاهم بين جامعتي الألمانية الأردنية والإسراء لتعزيز شراكتهما العلمية والبحثية بني مصطفى تطلع على مشروع البيوت البلاستيكية الزراعية الممول من التنمية الاجتماعية نقيب المهندسين الأردنيين: بيئة الاستثمار في الأردن غير مشجعة الأستاذية للدكتور البلداوي.. مبارك اضطراب متواصل في حركة القطارات السريعة الفرنسية غداة أعمال تخريب 830 مليون دينار صادرات محضرات الصيدلة والألبسة خلال 5 أشهر تشكيل كتلة الرسالة لخوض الانتخابات النيابية القادمة في جرش مرصد الزلازل الأردني: هزة أرضية بقوة 4.7 ريختر في البحر الأحمر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/02/2023 توقيت عمان - القدس 1:55:31 PM
النائب العضيبات: الحكومة تمعن في تجربة "القبيح والمجرب"
النائب العضيبات: الحكومة تمعن في تجربة "القبيح والمجرب"

الحقيقة الدولية – عمان

 

قالت النائب فايزة العضيبات، إن الحكومة تمعن في تجربة القبيح والمجرب.

 

وأضافت في حديثه خلال جلسة مجلس النواب لمناقشة مشروع الموازنة العامة للسنة المالية 2023، الاثنين، أن الحكومة تمضي كما تريد لا كما نريد، واتفاقية المياه مقابل الغاز مع الاحتلال الإسرائيلي دليل على ذلك.

 

وتابعت: "الحكومة فكرت وتدبرت وخرجت علينا بتقرير تحت عنوان تحديث القطاع العام.. وجدت أنه لا جديد فقد ذكر التقرير بأن التحديات الاقتصادية هي التحديات الأكبر أمام الأردنيين ولا جديد..".

 

وأشارت إلى أنه وفي عهد هذه الحكومة ازدادت التحديات الاقتصادية، وزادت الأعباء، بالإضافة إلى ازدياد مديونية الدولة 9 مليارات.

 

ورأت أن الدين العام سيتجاوز حاجز الـ40 مليار دينار في هذه السنة المالية، أي قرابة  118% من الناتج المحلي الإجمالي.

 

Monday, February 13, 2023 - 1:55:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023