وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 3- 3 – 2024 الحكومة: مشاركة أميركا في الإنزال الجوي الأردني تؤكد تفكيك الدعم الغربي ل"إسرائيل" رام الله.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 من جنوده وإصابة 14 آخرين في غزة الرواشدة: متعاطي الكريستال مصيره إما الموت أو الجنون المطلق - فيديو "القسام" تفجر منزلا مفخخا بمجموعة من قوات الاحتلال جنوب قطاع غزة رأس نونيز تنقذ ليفربول أمام نوتنجهام بعد 16 عاما.. برشلونة يجدد حلمه بخطف "جوكر" ميلان غزة.. "القسام" تستولي على مسيّرة تابعة للاحتلال نيمار: أتمنى مزاملة ميسي مجددا برينتفورد يرغم تشيلسي على التعادل نساء الميثاق يعقدن الملتقى الاول للمرأة بعنوان "المرأة الأردنية في مسيرة التحديث … آفاق وميثاق " في يوم المدينة.. هل العمّانيون راضون عن الخدمات في العاصمة؟.. تقرير تلفزيوني قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني المراكز الشبابية في الكرك تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة للشباب واليافعين

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/02/2023 توقيت عمان - القدس 5:31:27 PM
الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار
الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية ماو نينغ في إفادة صحفية روتينية يوم الأربعاء إن الصين ستقدم مساعدات إنسانية طارئة لسوريا بقيمة 30 مليون يوان (4.4 مليون دولار) بعد الزلزال الذي وقع هذا الأسبوع.

 

وتخطى عدد قتلى الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا تسعة آلاف.

 

وأضافت ماو أن مليوني دولار من المساعدات الطارئة ستوجه لتوفير السيولة النقدية المطلوبة لإمدادات الإغاثة العاجلة مشيرة إلى أن الصين ستسرع وتيرة مشروعات المساعدة الغذائية القائمة.

 

والتزمت الصين بالفعل بتقديم أول دفعة من المساعدات الطارئة لتركيا بقيمة 40 مليون يوان.

 

وذكر تلفزيون الصين المركزي أن فريقا من المنقذين أرسلته الصين وصل إلى مطار أضنة التركي في وقت مبكر من صباح يوم الأربعاء.

 

وأضاف التلفزيون الصيني أن الفريق مؤلف من 82 فردا وسينقل إمدادات طبية ومواد ومعدات إغاثة حجمها 20 طنا إضافة إلى أربعة من كلاب البحث والإنقاذ.

 

وأشار إلى أن الفريق سيتعاون مع السلطات المحلية وسفارة الصين في تركيا والأمم المتحدة ووكالات أخرى في مهام مثل إنشاء مركز قيادة مؤقت وفي جهود البحث والإنقاذ وتقديم المساعدة الطبية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, February 8, 2023 - 5:31:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023