راصد ينشر خارطة الأحزاب السياسية الأردنية وتوجهاتها للانتخابات النيابية 2024 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات "اقتصاد النواب" تبحث أُسس تحديد سعر القيمة الإدارية للاراضي عروض روائع الفيلم القصير في سينما "شومان" بجبل عمان الثلاثاء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات خلال زيارته لمادبا.. اسماء

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/02/2023 توقيت عمان - القدس 9:53:38 AM
دعما لروسيا.. اعتصام في إيطاليا ومطالبات بالانسحاب من الناتو
دعما لروسيا.. اعتصام في إيطاليا ومطالبات بالانسحاب من الناتو

اعتصم أكثر من 500 شخص في الساحة المركزية في فيرونا بإيطاليا للاحتجاج على العقوبات المناهضة لروسيا، والمطالبة بانسحاب إيطاليا من الناتو ووقف توريد الأسلحة إلى كييف.

 

شاركت في تنظيم الاعتصام يوم السبت جهات عدة من بينها، جمعية فينيتو-روسيا والحركة العامة فيرونا من أجل الحرية.

 

وعبر المشاركون عن معارضتهم لسياسة بلادهم تجاه أحداث أوكرانيا وقال بالمارينو زوكاتيلي، رئيس فينيتو-روسيا ، لمراسل تاس.: "نحن نعتبر الناتو منظمة خطيرة تعزز سياسة الحرب. من الخطير جدا الاستمرار في تسليح أوكرانيا، البلد الذي نعرف من يتحكم فيه. بالإضافة لذلك، نرى أنه من الصواب استيضاح أسباب تدخل روسيا الاتحادية، التي أجبرت على شن العملية العسكرية الخاصة".

 

وأضاف زوكاتيلي "نحن نعارض إرسال أسلحة إلى أوكرانيا وندعو لوقف الأعمال العدوانية التي يقوم بها حلف شمال الأطلسي والولايات المتحدة، التي يبدو أنها تفعل كل ما بوسعها لتوسيع نطاق الحرب".

 

ورفع منظمو المظاهرة لافتات كبيرة تحمل شعارات تدعم انسحاب إيطاليا من الناتو ورفع العقوبات المناهضة لروسيا. وجلب بعض المشاركين الأعلام الروسية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, February 5, 2023 - 9:53:38 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023