راصد ينشر خارطة الأحزاب السياسية الأردنية وتوجهاتها للانتخابات النيابية 2024 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات "اقتصاد النواب" تبحث أُسس تحديد سعر القيمة الإدارية للاراضي عروض روائع الفيلم القصير في سينما "شومان" بجبل عمان الثلاثاء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات خلال زيارته لمادبا.. اسماء

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/01/2023 توقيت عمان - القدس 9:34:19 AM
القضاء الروسي يرفض دعوى رفعها المعارض نافالني بشأن ظروف سجنه
القضاء الروسي يرفض دعوى رفعها المعارض نافالني بشأن ظروف سجنه

رفضت محكمة روسية دعوى رفعها المعارض الروسي أليكسي نافالني، المسجون منذ سنتين، يقول فيها إن حسبه داخل زنزانة انفرادية أمرٌ غير قانوني، مؤكداً أنه يعيش ظروفاً سيئة للغاية في محبسه حيث كان تقدم سابقاً بدعاوى مماثلة رفضها القضاء الروسي.

 

وعُقدت جلسة المحكمة التي تحدث فيها أليكسي نافالني من زنزانته عبر تقنية "الفيديو كونفرنس" وسط تقارير تؤكد تدهور حالته الصحية وفي وقت تصاعدت فيه حملات الدعم له من قبل أطباء ومحامين ونشطاء حقوق الإنسان.

 

ونافالني البالغ من العمر 46 عاماً نزيلُ سجن يقع على أطراف بلدة فلاديمير التي تبعد 230 كيلومتراً شرق موسكو، تنفيذا لحكم قضائي صدر في آذار/مارس الماضي بحبسه 9 سنوات لإدانته بتهمة "الاحتيال"، التي يعتبرها محاولة لإخماد صوته المعارض لسياسات الرئيس فلاديمير بوتين.

 

وألقي القبض على نافالني في روسيا في شهر كانون الثاني/يناير من العام 2021، لدى عودته إلى البلاد قادماً من ألمانيا بعدما تعرّض لمحاولة تسميم خطرة، اتهم الكرملين بتدبيرها.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, January 21, 2023 - 9:34:19 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023