راصد ينشر خارطة الأحزاب السياسية الأردنية وتوجهاتها للانتخابات النيابية 2024 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات "اقتصاد النواب" تبحث أُسس تحديد سعر القيمة الإدارية للاراضي عروض روائع الفيلم القصير في سينما "شومان" بجبل عمان الثلاثاء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات خلال زيارته لمادبا.. اسماء

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/01/2023 توقيت عمان - القدس 9:28:04 AM
سلطات الدار البيضاء تضع اللمسات الأخيرة لحجز العربات المجرورة في الشوارع
سلطات الدار البيضاء تضع اللمسات الأخيرة لحجز العربات المجرورة في الشوارع

أفادت مصادر لموقع "هسبريس" بأن سلطات مدينة الدار البيضاء المغربية تضع اللمسات الأخيرة لحجز العربات المجرورة في الشوارع.

 

وأكدت المصادر أن هذا القرار ينتظر الحسم فيه قبيل نهاية الشهر الجاري، حيث سيتم عقد لقاء لمناقشة ملاحظات ممثلي العربات المجرورة لتضمينها في القرار الذي سيبدأ سريانه قريبا، مشيرة إلى أن السلطات المحلية بمختلف العمالات بدأت تتهيأ لتفعيل هذا القرار الجماعي، إذ شرعت منذ أيام في حجز بعض العربات المجرورة والحيوانات الأليفة.

 

وأضافت أن شركة الدار البيضاء للبيئة بدأت تعمل بدورها على تجهيز المستودعات وأماكن لوضع العربات التي سيتم حجزها بمجرد تنفيذ القرار الجماعي.

 

وفي هذا الصدد قال مولاي أحمد أفيلال، نائب عمدة الدار البيضاء، إن الجماعة بصدد تنفيذ القرار القاضي بمنع تجوال الحيوانات والعربات المجرورة التي تعرقل السير وتسيء إلى مظهر المدينة، موضحا أن جماعة الدار البيضاء تضع بعين الاعتبار الوضعية الهشة لعدد من مستعملي هذه الوسائل، مشيرا إلى أنها مستعدة لبحث حلول بديلة لفائدتهم.

 

وأضاف أن الجماعة تنتظر ملاحظات أصحاب العربات المجرورة من أجل الشروع في تنفيذ القرار، مشيرا إلى أنه تم منحهم مهلة لتقديم تصورهم قبيل نهاية الشهر الجاري، وأكد أن هذا الوضع لا يمكنه أن يستمر.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

Wednesday, January 18, 2023 - 9:28:04 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023