اردنيون يرفضون التوجه الحكومي نحو فرض رسوم على استخدام الطرق.. تقرير تلفزيوني مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الفريحات الملك يتلقى اتصالا من رئيس الوزراء الإسباني ويبحثان التطورات في المنطقة راصد ينشر خارطة الأحزاب السياسية الأردنية وتوجهاتها للانتخابات النيابية 2024 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/12/2022 توقيت عمان - القدس 9:28:07 AM
المغرب يواجه إسبانيا بحثا عن أول تأهل لربع النهائي في كأس العالم
المغرب يواجه إسبانيا بحثا عن أول تأهل لربع النهائي في كأس العالم

تشهد مباريات اليوم الثلاثاء، مواجهة مثيرة ومنتظرة بين منتخبي إسبانيا والمغرب، في إطار مباريات دور الـ16 من عمر مسابقة كأس العالم 2022، كما تلعب البرتغال ضد سويسرا في نفس الدور.

 

ويأمل المنتخب المغربي في كتابة التاريخ، حيث سيدخل مباراة إسبانيا وعينه على تحقيق الانتصار والتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2022، لأول مرة في تاريخه، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة (15:00) بتوقيت غرينتش على استاد المدينة التعليمية بالريان، ويديرها حكم الساحة الدولي الأرجنتيني، فرناندو راباليني.

 

وسبق للمنتخب المغربي أن لعب في ثمن النهائي، وكان ذلك في عام 1986، عندما واجه ألمانيا وخسر بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة التي أقيمت على الأراضي المكسيكية.

 

وفي المقابل، تسعى إسبانيا للوصول إلى الدور ربع النهائي لأول مرة منذ تتويجها باللقب عام 2010، ففي نسخة 2014 غادرت من دور المجموعات، وفي نسخة 2018 ودعت المسابقة من دور ثمن النهائي.

 

وفي المواجهة الثانية، تسعى البرتغال لتجاوز دور ثمن النهائي نظراً لامتلاكه أسماءً مميزة على رأسها كريستيانو رونالدو، فيما ترغب سويسرا في تكرار أفضل إنجاز لها، عندما وصلت لربع النهائي مرتين في تاريخها.

 

وتنطلق صافرة اللقاء الثاني في تمام الساعة (19:00) بتوقيت غرينتش على استاد "974" بالعاصمة الدوحة، ويديرها حكم الساحة الدولي المكسيكي سيزار أرتورو راموس.

 

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء:

 

وستنقل مباراة المغرب وإسبانيا عبر القناة الرياضية الأرضية المغربية، التي تمتلك حقوق نقل مباريات "أسود الأطلس" في كأس العالم 2022.

 

ويمكن متابعة المباراة على قناة "بي إن سبورتس ماكس 1 HD"، كما سيتم بث اللقاء على قناة الكاس إكسترا 1 HD.

 

أما مباراة البرتغال وسويسرا فستبث على قناة "بي إن سبورتس ماكس 2 HD"، وعبر قناة الكاس إكسترا 1 HD.

 

 الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, December 6, 2022 - 9:28:07 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023