مستشار اشتيه: الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها لعباس الإثنين 8 إصابات بحادثي سير على طريقي الصحراوي و"إربد- عمّان" التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه في نيوزيلندا بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب أوكرانيا: تدمير 16 من أصل 18 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا النظام السوري يعلن إسقاط 7 مسيرات استهدفت مواقع عسكرية بحماة وإدلب العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 26- 2 -2024 الصين تعلن عن إنشاء جيل جديد من المركبات الفضائية الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني حماس : ماضون في العملية التفاوضية وهدفنا تحقيق مصالح الشعب الفلسطيني 29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً الفايز: رجال الدولة يُحرجون لحضور الجاهات مختصون: كل السيناريوهات تدل على قرب التوصل لوقف إطلاق النار في غزة - فيديو

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/08/2022 توقيت عمان - القدس 8:51:20 PM
موراتا يكشف عن مستقبله مع أتلتيكو مدريد
موراتا يكشف عن مستقبله مع أتلتيكو مدريد

أعرب مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، ألفارو موراتا، عن نيته البقاء في صفوف فريق العاصمة، بعد عودته من فترة إعارة مع يوفنتوس الإيطالي في الموسمين الماضيين.

 

ويبدو أن موراتا (29 عاما) لم يكترث بالاهتمام من قبل بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الآونة الأخيرة، وأعرب عن رغبته في البقاء بصفوف أتلتيكو.

 

وقال المهاجم الدولي الإسباني: "أرغب فعلا في اللعب هنا، أشعر بالإثارة بالتواجد هنا، كما هو الأمر دائما، أريد بذل جهود مضاعفة للفريق في كل مباراة".

 

وكان لسان حال مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني مماثلا حيث قال لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا لست مالك النادي بل مدربه، في الوقت الحالي يعمل موراتا بتواضع ونأمل بقاءه في صفوف الفريق".

 

وتألق موراتا في الآونة الأخيرة في صفوف أتلتيكو حيث سجل ثلاثية في مباراة ودية ضد فريقه السابق يوفنتوس (4-صفر)، ثم ثنائية في مستهل مشوار فريقه في الدوري ضد خيتافي (3-صفر) الاثنين.

 

ميركاتو 2022.. كثير من الشائعات قليل من الانتقالات

 

ويملك موراتا خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية بعدما دافع عن ألوان أندية من النخبة وهي بالإضافة إلى يوفنتوس، ريال مدريد وتشلسي الإنجليزي.

 

كذلك خاض موراتا 56 مباراة دولية مع منتخب بلاده وسجل 26 هدفا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, August 16, 2022 - 8:51:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023