. أودي تعرض سيارتها الجديدة لمحبي القوة والفخامة

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 22 -9 -2023 صلاح يعادل رقم هنري التاريخي ناقد سعودي: ما قدمه نيمار في مباراة واحدة يضاهي ما قدمه رونالدو في عدة مباريات مدينة أمريكية تعلن حالة الطوارئ بعد اقتحامها من قبل آلاف المهاجرين غير الشرعيين إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الإسلامية – رابط شبح الإصابات يلاحق ميسي إصابة حارس أمن صهيوني بعملية طعن بالقدس لأول مرة في تاريخ العلاقات.. ملك بريطانيا يلقي خطابا أمام البرلمان الفرنسي الداخلية الفرنسية تصف تهديد "القاعدة" بشن هجوم على البلاد بالخطير رفع العلم الأردني في قرية الرياضيين بدورة الألعاب الآسيوية الجفاف والعطش يهددان اسطنبول! المغرب يتقدم في تصنيف الفيفا والأرجنتين تحافظ على الصدارة ائتلاف المدارس الخاصة : ما علاقة وزارة التربية بفرض 3 دنانير لنقابة الاسنان ؟ - فيديو وقفة تضامنية أمام بلدية الخليل رفضا للاعتداء على البلدية وأعضائها مصادر عبرية: حكومة نتنياهو كثفت جهودها لضم الضفة الغربية خلال الـ9 أشهر الماضية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/08/2022 توقيت عمان - القدس 10:50:35 PM
أودي تعرض سيارتها الجديدة لمحبي القوة والفخامة
أودي تعرض سيارتها الجديدة لمحبي القوة والفخامة

كشفت أودي عن سيارتها السيدان الجديدة من الفئة السادسة، والتي صممت لتوفر أفضل معايير الرفاهية والراحة لركابها.

 

خارجيا تختلف سيارة Audi A6 L الجديدة عن سيارات الفئة السادسة من أودي التي طرحت العام الماضي، إذ جاءت هذه المركبة أطول وأعرض بقليل، كما تغير فيها تصميم الواجهة الأمامية وشبك غطاء المبرد، وحصلت السيارة على أقراص جديدة للعجلات بمقاس 18 و19 و20 إنشا.

 

أما قمرة هذه المركبة فحصلت على مواد أفضل من ناحية الجودة مقارنة بسياراتAudi A6 L السابقة، وتم تزويد بعض الأزرار بإطارات من الكروم، كما حصلت المقاعد الأمامية والخلفية فيها على منافذ USB Type-C لشحن الأجهزة الذكية، وزودت هذ المقاعد بأنظمة تدفئة وتبريد، وأنظمة كهربائية لتعديل حركتها بوضعيات متنوعة.

 

وحصلت واجهة القيادة في هذه السيارة على 3 شاشات، واحدة قبالة السائق، وشاشتين لمسيتين في المنتصف، كما زودت المركبة بنظام النقطة العمياء، وأنظمة متطورة للفرملة الآلية لتفادي الحوادث، ونظام الحفاظ على المسار، ونظام الدخول وقفل السيارة عبر البصمة، فضلا عن تجهيزها بحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

 

وستطرحها اودي بمحركات توربينية بسعة 2.0 ليتر وعزم 190 و245 حصانا، وعلب سرعة أوتوماتيكية بسبع سرعات، كما ستُطلق منها نسخ قوية مجهزة بمحركات بقوة 340 حصانا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, August 13, 2022 - 10:50:35 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023