أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/04/2018 توقيت عمان - القدس 7:16:01 PM
امطار رعدية غزيرة محملة بالأتربة في اربد .. مصور وفيديو
امطار رعدية غزيرة محملة بالأتربة في اربد .. مصور وفيديو

الحقيقة الدولية - اربد - زيد المراشده 

شهدت اغلب مناطق محافظة اربد والويتها اليوم الاربعاء، حالة من عدم الاستقرار الجوي واجواء مغبرة وتساقط امطار غزيرة مصحوبة بالبرق والرعد احيانا أدت الى ارتفاع منسوب المياه في الشوارع وتشكل السيول في المناطق المنخفضة .

وداهمت مياه الأمطار عددا من المنازل فيما تعرضت أعمدة كهربائية في بعض المواقع الى انهيار جزئي ادى الى تذبذب التيار الكهربائي، حيث علمت فرق الصيانة الفنية في شركة كهرباء اربد على إصلاح الأعطال التي طرأت على بعض الخطوط بسبب الظروف الجوية السائدة ، وإعادة التيار الى المناطق المتضررة .

وتسببت مياه الأمطار الغزيرة الى تشكل البرك وسط بعض الشوارع الامر الذي ساهم الى حد كبير في اعاقة حركة السير وارباك في حركة المرور ما استدعى تدخل الجهات المعنية للتعامل معها ومعالجتها وقيام رجال السير بالتعاون مع دوريات الشرطة لتنظيم حركة السير للحد من الاختناقات التي حدثت والحفاظ على إدامة انسيابية حركة السير .

ورفعت الجهات المعنية من جهوزيتها للتعامل مع اي طارئ خلال فترة تساقط الأمطار ، وعملت فرق بلدية اربد الكبرى على شفط المياه وازالة الحجارة والاتربة التي جرفتها المياه الى بعض الشوارع .

وقال محافظ اربد رضوان العتوم انه تم الإيعاز لكافة مدراء الخدمات والبلديات والاشغال على ضرورة التعامل مع الظروف الجوية بأعلى درجات الاستعداد والتعامل مع اي ملاحظات ترد الى غرف العمليات بالسرعة الممكنة .

واشار الى ان غرف العمليات في المحافظة لم تتلقى اي بلاغات تتتعلق بوقوع حوادث سير تتصل بالظروف الجوية السائدة .

Wednesday, April 25, 2018 - 7:16:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023