القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/04/2018 توقيت عمان - القدس 4:44:45 PM
تنفيذي جرش يبحث الاستعدادات للاحتفال بيوم المرور
تنفيذي جرش يبحث الاستعدادات للاحتفال بيوم المرور

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة 

ناقش مجلس تنفيذي جرش وبلديات المحافظة اليوم في اجتماع ترأسه محافظ جرش مأمون اللوزي بقاعة المحافظة الاستعدادات لإقامة احتفال بمناسبة يوم المرور العالمي واسبوعه العربي .

واكد المحافظ اللوزي ان الاحتفال بهذه المناسبة يجب ان تاخذ المنحى التوعوي من مخاطر المرور والحوادث التي باتت تؤرق المجتمع من تبعاتها سواء في الارواح او الاصابات او الاضرار المالية .

وشدد المحافظ ان الاحتفال بهذه المناسبة ياتي في اطار تعظيم التوعية المجتمعية بمخاطر المرور والعمل على تامين السلامة العامة كل من موقعه مشيدا بدور رجال المرور والبلديات والتربية والتعليم والنقل العام والاعلام وكافة القطاعات الاخرى التي تبذل جهودا كبيرة في هذا المجال لتجنب الوقوع بمخاطر الحوادث .

وقال ان هذا الموضوع يشغل كافة الاجهزة انطلاقا من التوجيهات الملكية السامية التي تؤكد المرة تلو الاخرى على ضرورة العمل الجاد والهادف للحد من الحوادث المرورية لما لها من تبعات مجتمعية واسعة .

وعرض خلال الاجتماع برنامج الاحتفال الذي سيقام يوم الرابع عشر من الشهر القادم في قاعة بلدية جرش الكبرى والذي تركز على اهمية نشر التوعية المرورية في كافة مناطق المحافظة وعرض سكتشات مسرحية لطلبة مديرية التربية والتعليم وفيلم وثائقي عن المرور من مديرية الامن العام بالاضافة الى تحفيز كافة الجهات ذات العلاقة وتكريمهم .

ويذكر ان  محافظ جرش مأمون اللوزي  تبرع بمبلغ 500 دينار على نفقته الخاصة وتبرعت قناه الحقيقة الدولية ممثلة بالزميل عيسى المقابلة بمبلغ 250 دينار كما تبرع مدير شرطة جرش العقيد سفيان العمري بمبلغ 100 دينار من اجل انجاح الحفل 

Wednesday, April 25, 2018 - 4:44:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023