أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/04/2018 توقيت عمان - القدس 2:49:02 PM
يوم وظيفي في جامعة جرش
يوم وظيفي في جامعة جرش


الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

نظمت جامعة جرش الأهلية اليوم يوما وظيفيا للباحثين عن العمل في مبنى صلاح الدين بالجامعة.

وقال رئيس جامعة جرش الدكتور عبد الرزاق بني هاني ان اليوم الوظيفي يسهم في ايجاد بيئة تواصل وتعارف بين الطلبة ومؤسسات العمل في القطاع الخاص، معربا عن أمله في أن يحقق اليوم الوظيفي الغايات المنشودة.

واضاف ان الجامعة تسعى لتكون داعمة للمؤسسات الاكاديمية والوطنية لتحقيق دور فاعل في تطوير المجتمع وتحرص في ذات الوقت على ايجاد فرص عمل للشباب الاردني من خلال تنظيم برامج تدريبية تأهيلية لتنمية مهارات الطلاب وتعزيزها لفتح الابواب امامهم لمواجهة المستقبل بعزم وطموح.

و بين عميد شؤون الطلبة الدكتور عبد المهدي الضمور ، أن الهدف من إقامة الأيام الوظيفية للطلبة المتوقع تخرجهم في الجامعة، والخريجين ايضا هو تدريبهم على مهارات التواصل الاجتماعي، ومساعدتهم على تطوير قدراتهم، بما ينسجم مع متطلبات سوق العمل، وهذا كله من وحي رسالة جامعة جرش في التطوير والإبداع، والمساهمة الفاعلة في خدمة المجتمع، وتوفير بيئة علمية واجتماعية كفيلة بإعداد الخريجين، القادرين على التفكير والتنافس في سوق العمل.

بدورها قالت كوثر الحوامده مديرة مكتب العلاقات العامة و الإرشاد الوظيفي " ان هذا اليوم يمثل حلقة وصل بين الشركات والمؤسسات والوطنية والباحثين عن عمل وان مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين يعنى بتأهيل الطلبة وتسليحهم بالمهارات اللازمة لدخول سوق العمل ومساعدتهم في الحصول على الوظائف".

وأضافت الحوامده ان ما يميز هذا اليوم هو ابرام عدد من عقود العمل مع الباحثين عن عمل 

وتجول رئيس الجامعة يرافقه  رئيس هيئة المديرين محمد الحوامدة ورئيس  ، وعمداء الكليات والطلبة، في مختلف أجنحة المعرض، واستمعوا خلالها لموجز عن الشركات والوظائف التي تقدمها.

Monday, April 23, 2018 - 2:49:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023