أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2018 توقيت عمان - القدس 7:12:04 PM
بصمة وطن تحتفل بالأعياد الوطنية
بصمة وطن تحتفل بالأعياد الوطنية
الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة 

اقامت الفعاليات الشعبية الشبابية في نادي الاقصى الرياضي مساء امس الجمعة بمخيم سوف احتفال بمناسبة الاعياد الوطنية بحضور المحامي محمود العفيف رئيس مجلس محافظة جرش ومدراء الاجهزة الامنية والدوائر الحكومية واشتمل الحفل على كلمات عبروا بها المتحدثون عن الجهود التي يقوم بها جلالة الملك من اجل حماية المسجد الاقصى والمحافظة على امن واستقرار الاردن بالرغم من التهاب المنطقة المجاورة للاردن .

والقى رئيس لجنة تحسين مخيم سوف عبد المحسن بنات كلمة رحب بها بالحضور والمشاركين واكد على دور الهاشمين في تحمل مسؤولية أي مواطن ياتي من اية دولة مجاورة على الاردن كلاجئ ومد يد العون والمساعدة لجميع من يعيش على تراب الاردن العزيز  .

فيصل السواعير منسق بصمة وطن على مستوى الاردن قال اننا نولي كل الولاء والوفاء الى مقام صاحب الجلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظم وسنبقى الجند الاوفياء للأردن وقيادته الهاشمية المظفرة.

عريف الحفل الزميل نضال الخرشة رحب باسمه وبأسم اهالي مخيم سوف براعي الحفل والمشاركين عبر للحضور عن دور الهاشمين من الأزل وليومنا هذا في تضحيتهم ودفاعهم عن المقدسات الاسلامية وعلى رأسها المسجد الاقصى والقدس الشريف وكان له دور بارز في انجاح هذا الاحتفال الشعبي كما تخلل الحفل قصائد شعريه واغاني وطنية تغنت بالوطن وقائد الوطن وفي نهاية الحفل تم تسليم درع بصمة وطن إلى المحامي محمود العفيف رئيس مجلس محافظة جرش .

Saturday, April 21, 2018 - 7:12:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023