أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/04/2018 توقيت عمان - القدس 1:55:20 PM
4 شهداء وأكثر من 500 إصابة في جمعة "الشهداء والأسرى".. تحديث مستمر
4 شهداء وأكثر من 500 إصابة في جمعة "الشهداء والأسرى".. تحديث مستمر
استشهد 4 فلسطينيين وأصيب أكثر من 500 آخرين، اليوم الجمعة، برصاص جيش الاحتلال، خلال مسيرات اندلعت على الحدود الشرقية لمحافظات قطاع غزة الخمس.

وقال أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة: إن الطفل محمد إبراهيم أيوب (15 عاماً)، استشهد إثر إصابته برصاص الاحتلال في مدينة جباليا شمالي القطاع.

وأعلن القدرة في وقت سابق استشهاد الشاب أحمد رشاد العثامنة (24 عاماً)، وأحمد نبيل أبو عقل (25 عاماً)، متأثراً بجراح إثر إصابته برصاصة للاحتلال في الرأس.

كما أعلنت الصحة استشهاد سعد عبد المجيد أبو طه من سكان القرارة بطلق ناري في الرقبة شرق خان يونس.

وصباح اليوم، احتشد آلاف الفلسطينيين في "مخيمات العودة" المنتشرة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة؛ في الجمعة الرابعة لـ"مسيرة العودة".

وأطلق ناشطون ومنظمون للمسيرات اسم "جمعة الشهداء والأسرى" على مسيرة اليوم التي يُتوقع أن تبلغ ذروتها في 15 مايو تزامناً مع ذكرى النكبة.

وجدّدت "الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار عن غزة" دعوة جميع الفلسطينيين للمشاركة في المسيرات، والنفير العام في "جمعة الشهداء والأسرى".

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر

وعزّزت قوات الاحتلال انتشارها على طول السياج الحدودي الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المحتلة عام 1948، صباح اليوم، تحسّباً لفعاليات "مسيرة العودة الكبرى".

وحاول جيش الاحتلال ترهيب الفلسطينيين ومنعهم من المشاركة في "مسيرة العودة"؛ بتوزيع منشورات تحذيرية تضمّنت تهديدهم بالاستهداف المباشر واستخدام القوة ضدّهم.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 20, 2018 - 1:55:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023