القسم : هدهد الحقيقة
نشر بتاريخ : 21/11/2017 توقيت عمان - القدس 4:20:54 PM
وزير التربية يكرم ورود الخصاونة
وزير التربية يكرم ورود الخصاونة




الحقيقة الدولية – عمان

كرم وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز في مكتبه اليوم المغتربة الأردنية في الإمارات العربية المتحدة ورود الخصاونة ، صاحبة مبادرة " أردن الخير " الرامية للمساهمة في إبراز مظاهر الجمال الأردني ؛ مدنه وأريافه وبواديه بحضور أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية سامي السلايطة.

و أثنى الدكتور الرزاز  على جهود الخصاونة  التي تنم عن حس وطني رفيع في سعيها للمساهمة في إبراز جمالية الأردن ونظافته برصد جوائز للفائزين في المبادرة مشيرا أن تطبيق مثل هذه المبادرات في مدارسنا يسهم في بناء ثقافة صحية من شأنها  تعزيز السلوك الإيجابي لدى الطلبة .

وأكد الدكتور الرزاز حرص الوزارة على تبني المبادرات الريادية وتعميمها على الميدان التربوي وتنفيذ العديد من المشاريع اللامنهجية مبديا استعداد الوزارة للعمل على أنجاح هذه المبادرة ، وتبني  أهدافها و نشاطاتها.

من جانبها أشادت الخصاونة بحسن إدارة الوزارة للنشاطات اللاصفية و تقبلها للأفكار  و المبادرات الريادية التي تحقق قيمة مضافة لعملها ، و اتباع سياسة الباب المفتوح ، والتي ظهرت من خلال الاستجابة السريعة في دراسة المبادرة .

"وأضافت الخصاونة أن الأردن يستحق الكثير من أبناءه خاصة من يملكون المال، والمساهمة ببقاء شوارع قراه وبواديه ومدنه نظيفة تسر الزائرين والمقيمين، وتعزز قيم الولاء والانتماء لتراب الوطن.

وأشارت أن هدف المبادرة، هو خلق روح التعاون بين الأفراد، ونشر الوعي والثقافة، والتعود على المسؤولية والاعتماد على النفس، وخلق أردن أجمل وأخضر وإعادة تجميل شوارعه ومناطقه السياحيه.

ويشار الى ان وزارة التربية والتعليم عممت على مدارسها للاشتراك بالمبادرة عن طريق الرابط (https://goo.gl/jQy1o4)

Tuesday, November 21, 2017 - 4:20:54 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018