الرئيس الصيني: مستعدون للعمل مع الدول العربية لبناء مجتمع مصير مشترك صيني-عربي الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام بعد الهبوط.. شيفيلد يونايتد يعلن رحيل 5 لاعبين تشافي يتلقى نصائح بترك برشلونة في أسرع وقت انخفاض أسعار الذهب في السوق المحلية نصف دينار مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ الالتزام رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الحديد الحالة الرابعة عالميا.. سورية تصاب بمتلازمة نادرة ومميتة الأمم المتحدة: الشعب السوداني محاصر بين عنف وحشي ومجاعة وشيكة أخفى تمثال الحرية وفضحته 16 امرأة.. الساحر الشهير ديفيد كوبر فيلد متهم بانتهاكات الملك يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة العربية الشعور الدائم بالجوع مؤشر خطير.. على ماذا يدل؟ الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا وزير المالية: الحكومة لن تقترض هذا العام التزامًا بتطبيق قانوني الموازنة والدين "الأمن السيبراني"يوصي بتثبيت أحدث إصدار لـ"آبل"

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/04/2024 توقيت عمان - القدس 5:18:11 PM
مواطنون وسائقون: لا نحتمل رفعا جديدا لأسعار المحروقات.. تقرير تلفزيوني
مواطنون وسائقون: لا نحتمل رفعا جديدا لأسعار المحروقات.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

في ظل التوترات الإقليمية والتحديات الاقتصادية العالمية، يجد الأردنيون أنفسهم مجددًا أمام تحدي ارتفاع أسعار المحروقات. بعد الزيادات السابقة التي فرضتها الحكومة لمواجهة تكاليف الاستيراد، يتساءل الكثيرون عما إذا كانت جيب المواطن الأردني قادرة على تحمل المزيد.

 

تجدد المخاوف من تأثير هذه الزيادات على التكاليف العامة للمعيشة، حيث يعتمد العديد من الأردنيين على السيارات كوسيلة رئيسية للتنقل، ويرى البعض أن أي زيادة في أسعار الوقود ستؤثر بشكل كبير على ميزانياتهم الشخصية.

 

في النهاية، يتطلب هذا الوضع توازنًا حساسًا بين احتياجات الحكومة لتحقيق التوازن المالي وبين قدرة المواطنين على تحمل أعباء الزيادات. وبينما يبقى الحوار مفتوحًا حول سبل التخفيف من الأثر الاقتصادي لزيادات أسعار المحروقات، يبقى الأردنيون يأملون في أن يتم اتخاذ القرارات بحكمة لتجنب المزيد من الضغوط على ميزانياتهم الشخصية.

Monday, April 29, 2024 - 5:18:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023