وزير الخارجية الأميركي يصل الأردن وزيرة الاستثمار تزور المملكة المتحدة لتعزيز العلاقات الاستثمارية بين البلدين الدفاع المدني: احذروا السيول وارتفاع منسوب المياه محافظ جرش يعقد اجتماعا لمدراء الدوائر الامنية والحكومية لوضع "خطة الصيف" صرف قرض الإسكان العسكري لـ550 عسكريا..أسماء ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34535 شهيدا و77704 إصابات اسعار الذهب في الأردن تنخفض 40 قرشاً اليوم الثلاثاء إصابات بالاختناق جراء إطلاق الاحتلال الغاز السام صوب مدرسة بالخليل استشهاد عامل فلسطيني بالظاهرية جنوب الخليل وزيرة التخطيط: ‎1.1 مليار دولار حجم محفظة تمويل البنك الإسلامي للتنمية في الأردن “الصحة النيابية” تناقش تعليمات وقرارات لجنة تسفير الوافدين “العدل الدولية” تصدر قرارها اليوم في دعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا بشأن غزة تل أبيب تعلن عدم المشاركة بمفاوضات القاهرة اصابة بتدهور شاحنة عصير على الطريق الصحراوي 207 ايام للحرب.. الاحتلال يواصل القصف وحماس تبحث مقترح وقف إطلاق النار

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/04/2024 توقيت عمان - القدس 12:12:26 PM
رد فعل بيريز على تصريحات ماكرون
رد فعل بيريز على تصريحات ماكرون


رد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، على تصريحات الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون الذي وجه رسالة ضغط للميرنجي، فيما يتعلق بإمكانية مشاركة نجم الديوك، كيليان مبابي، في أولمبياد باريس.

فعند سؤال ماكرون عن إمكانية تمثيل مبابي منتخب فرنسا في الأولمبياد، المقرر هذا الصيف، أجاب خلال تصريحات لإذاعة "RMC Sport" الفرنسية: "سنبذل كل ما في وسعنا، ليكون لدينا فريق قادر على المنافسة.. ولدي ثقة في الأندية الفرنسية والأوروبية".

وعما إذا كان يقصد بالأندية الأوروبية ريال مدريد ورئيسه بيريز، رد ضاحكا: "بالضبط.. عندما كنت أتحدث عن الأندية الأوروبية، هذا ما كنت أشير إليه".

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن تصريحات ماكرون المباشرة عن ريال مدريد ورئيسيه أحدث ضجة في الكرة العالمية، ووصلت أيضا إلى بيريز.

وقال بيريز ردا على ماكرون، بحسب الشبكة: "لن نتحرك.. الموقف واضح والاتحاد الفرنسي يعلم ذلك. الحل الأفضل لريال مدريد ألا يذهب أحد للأولمبياد عقب انتهاء اليورو".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, April 17, 2024 - 12:12:26 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023