شرط غريب لشراء شقة فاخرة في لندن بـ6 آلاف دولار فقط شاب توصيل في مصر يغتصب رضيعة ويقوم بقتلها رفع الحد الأدنى لأجور القطاع الخاص في مصر رابطة البريميرليج ترفض السير على نهج الليجا خاصية خفية في آيفون.. لديك فيديوهات لا تعلم عنها شيئا ثورة في أول لقاح فردي لمرض سرطان الجلد إنجاز طبي.. زرع كلية خنزير لمريض حي للمرة الثانية البلايستيشن وراء استبعاد مهاجم إيطاليا البدائل النباتية لمنتجات اللحوم والألبان..ما فوائدها الصحية؟ مجلس جامعة كولومبيا الأمريكية يوعز بفتح تحقيق بقمع التظاهرات المؤيدة لغزة قوات الاحتلال تعتقل 20 فلسطينيا من الضفة وارتفاع حصيلة الاعتقالات إلى 8480 معتقلا بلدية بيت لاهيا: الاحتلال دمر 70‎% من آبار المياه شمالي غزة الحوثيون: استهدفنا سفينة بريطانية في البحر الأحمر وأصبناها إصابة مباشرة الصحة بغزة: 32 شهيدا خلال 24 ساعة وارتفاع حصيلة العدوان إلى 34,388 شهيدا جيش الاحتلال ينسحب من طولكرم بعد اقتحام لعدة ساعات

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/03/2024 توقيت عمان - القدس 2:43:04 PM
أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية
أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية

 

أصبحت العديد من الهواتف الذكية تدعم تقنية الشحن اللاسلكي، مما دفع العديد من المستخدمين إلى شراء شاحن لاسلكي للاستفادة من هذه التقنية، ولكن هناك بعض الأمور التي تنبغي مراعاتها قبل الشراء.

وإليكم فيما يلي أهم العوامل التي تنبغي مراعاتها عند اختيار شاحن لاسلكي لهواتفكم الذكية:

1- التحقق من أن هاتفك يدعم الشحن اللاسلكي

تدعم معظم الهواتف الذكية الحديثة تقنية الشحن اللاسلكي، ومع ذلك عليك التحقق من مواصفات هاتفك على موقع الشركة المُصنعة. وبعد التحقق، ابحث عن شاحن يدعم معيار الشحن Qi لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والتوافق.

2- قوة الشحن

تَحقّق من قوة الشحن اللاسلكي التي يدعمها هاتفك؛ إذ تدعم الهواتف الذكية المختلفة الشحن بقدرات مختلفة، ومع أن معظم الهواتف الذكية لا تدعم الشحن اللاسلكي بقدرة تفوق 10 واط، فمن الجيد شراء شاحن يوفر شحنًا بقوة تبلغ 10 واط أو 15 واطًا ليستمر معك حتى في حال تغيير هاتفك إلى آخر يدعم الشحن بقوة أعلى من 10 واط.

3- اختيار شاحن من علامات تجارية موثوقة

اختر علامة تجارية موثوقة وتجنب العلامات التجارية غير المعروفة ذات التقييمات المنخفضة. وأبرز العلامات التجارية التي يمكنك التفكير فيها، هي: Anker و RAVPower و Mophie و Belkin وسامسونج، كما تُعدّ شواحن MagSafe من آبل خيارًا ممتازًا لكنها تعمل فقط مع منتجات آبل.

4- اختيار التصميم المناسب

من الضروري اختيار شاحن بتصميم يتناسب مع مكتبك أو ديكور منزلك؛ إذ تتوفر الشواحن اللاسلكية بأشكال وألوان مختلفة، وبعضها يأتي بتصميم يسمح لك بوضع الهاتف بزاوية معينة حتى تتمكن من رؤية شاشته في جميع الأوقات.

هل تعمل جميع أجهزة الشحن اللاسلكي بالطريقة نفسها؟

لا؛ إذ تستخدم بعض هذه الأجهزة معايير تختلف عن معيار Qi، ومن الأفضل الالتزام بمعيار Qi؛ لأن معظم شركات تصنيع الهواتف اعتمدت هذا المعيار الذي يمتاز بأنه يوفر حماية من الشحن الزائد، إذ إن معظم هذه الشواحن تحتوي على وسائل حماية مدمجة لمنع ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

ولكن كإجراء احترازي، لا تترك هاتفك على الشاحن مدة طويلة بعد شحنه، وعند استخدام هذه الشواحن، يتعين عليك الانتظار مدة أطول لشحن الهاتف بالكامل مقارنةً باستخدام الشاحن السلكي، بالإضافة إلى ذلك، تُباع هذه الشواحن بسعر أغلى من الشواحن السلكية، ولا يمكنك استخدام هاتفك في أثناء عملية الشحن.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, March 29, 2024 - 2:43:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023