تنشيط السياحة تصادق على التقرير السنوي والقوائم المالية 2023 وزير الأشغال: نسعى لدعم القطاع الهندسي وتمكين المكاتب من رفع كفاءتها وتصدير خدماتها اللجنة الوزارية المشتركة تطالب المجتمع الدولي فرض عقوبات على "إسرائيل" الغذاء والدواء: تخفيض أسعار القطرات المرطبة للعين التي يزيد سعرها عن 5 دنانير وزير الخارجية يبحث مع نظيره النرويجي الأوضاع في ‫غزة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية تفاصيل رسالتها لمصر.. (اسرائيل) تعطي فرصة اسبوعين للاتفاق مع حماس مديرية ثقافة جرش تحتفل باليوبيل الفضي انتفاضة طلبة الجامعات الأمريكية تمتد إلى كندا والهند تضامنا مع غزة 10 شركات تستحوذ على 71.5 % من القيمة السوقية لبورصة عمّان خبير يتوقع ارتفاع أسعار المشتقات النفطية بنسب مختلفة رئيس الوزراء يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض نقيب اصحاب محلات الحلي والمجوهرات ينصح المقبلين على الزواج بشراء الذهب.. فيديو خبير وبائيات: احتمال ضئيل بإصابة الانسان بـ"انفلونزا الطيور".. فيديو خبير اقتصادي: أسعار الذهب ستواصل ارتفاعها.. فيديو

القسم : وفيات الاردن وفلسطين
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/03/2024 توقيت عمان - القدس 11:30:39 AM
الإعلامي مروان بشابشة في ذمة الله
الإعلامي مروان بشابشة في ذمة الله


الحقيقة الدولية - انتقل إلى رحمة الله تعالى الإعلامي الحاج مروان ياسين الفياض بشابشة عن عمر يناهز ٧٣ عاما، ويشيع جثمانه بعد صلاة ظهر يوم غد الاثنين الموافق ٢٥/ ٣ / ٢٠٢٤من مسجد رياض الجنة إلى مقبرة البشابشة - مدينة الرمثا.

 

والمرحوم والد الزملاء اشرف، ويزن بشابشة/القناة الرياضية، واحمد ،ومحمد ، والزميلة زين بشابشة/الإذاعة الأردنية،وعم الزميل إبراهيم بن طريف رئيس قسم العلاقات العامة في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون.

 

تقبل التعازي في ديوان عشيرة البشابشة/مدينة الرمثا.

ارقام الهواتف

- يزن بشابشة           0776001606

- إبراهيم بن طريف   0798205727

- زين بشابشة           0798205726

Sunday, March 24, 2024 - 11:30:39 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023