محلل سياسي: المقاومة الفلسطينية في اوج قوتها.. فيديو خبير عسكري: الاحتلال لا يسعى ولن يذهب الى اتفاق هدنة.. فيديو محلل عسكري: الاحتلال يتخبط في غزة.. فيديو مصادر عبرية: السلطة رفضت عرضا باستلام معبر رفح "تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة".. نشاط في مديرية شباب جرش تقرير سياحي: مصر والسعودية تتصدران قائمة السفر الدولي خلال 2024 الولايات المتحدة تعرض تقديم معلومات عن مكان وجود قادة حماس مقابل التخلي عن عملية رفح نقيب المهندسين يعرض مشاريع أعمار واغاثة غزة خلال المؤتمر الدولي للمانحين الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم ما يهدد بكارثة إنسانية 4 شهداء بينهم طفلة في قصف للاحتلال جنوب رفح مستعمرون يقتحمون "الأقصى" مستعمرون يهاجمون المزارعين والرعاة في قرية المنية ويسرقون محاصيل زراعية الاحتلال يهدم منزلين في بلدة عزون القسام: استهدفنا ناقلة جند للعدو شرق رفح بحث الخطة التشغيلية للخطوط المغذية للتردد السريع بين "عمان - الزرقاء"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2024 توقيت عمان - القدس 1:06:41 PM
خبير اقتصادي: أسعار الذهب ستواصل ارتفاعها.. فيديو
خبير اقتصادي: أسعار الذهب ستواصل ارتفاعها.. فيديو


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

استقرت أسعار الذهب في السوق المحلية، الأحد، إذ بلغ سعر غرام الذهب عيار 21، الأكثر رغبة من المواطنين، 47.4 دينارا لغايات البيع إلى المشتري من محال الصاغة، مقابل 45.4 دينارا لجهة الشراء من الزبون.

 

الخبير الاقتصادي حسام عايش قال ان الاستثمار في اي قطاع يتطلب خطة محكمة كي لا يتعرض المستثمر الى خسائر خلال ارتفاع وانخفاض الاسعار خاصة اسعار الذهب.

 

وتوقع عايش ان تواصل أسعار الذهب ارتفاعها.

 

واشار الى ان المستثمرين في سلعة الذهب ونجاحهم احيانا لا يعني نجاح الجميع ما يعني ان التوقعات ببوادر بقاء التضخم مرتفعا عن الحدود التي وضعها الفيدرالي الامريكي قد تؤجل تخفيض اسعار الفائدة الامريكية وان التغير الإقليمي يؤثر على اسعار الذهب، بالإضافة الى الكلف الاضافية للبنوك المستثمرة في الذهب حول العالم لذا تبقى فرصة نجاح الاستثمار فيه مرتبطة بعدة عوامل يجب دراستها جيدا.

Sunday, April 28, 2024 - 1:06:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023