وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 28 – 4 – 2024 الأردن يدين استهداف حقل خور مور للغاز في إقليم كردستان العراق الارصاد: الاحد .. طقس غير مستقر ومغبر كمبوديا: مقتل 20 جندياً في انفجار مستودع للذخيرة في قاعدة عسكرية النزاهة ومكافحة الفساد تُعلن نتائج مسابقة هاكاثون النزاهة "الخرابشة والخريشا " : سيناريوهان للحكومة والنواب - فيديو اجتماع سداسي عربي يرفض أي عملية عسكرية في مدينة رفح الفلسطينية عسكريون : المقاومة في غزة تمتلك اكثر من 140 ألف صاروخ - فيديو الأردن سيشارك في اجتماع سداسي عربي مع بلينكن بالرياض بشأن غزة " الحقيقة الدولية " برفقة صقور سلاح الجو أثناء عملية تنفيذ الإنزال الجوي على غزة – فيديو وصور الكرملين: روسيا تبحث عن سبل للتغلب على أي عقوبات أوروبية على عمليات الغاز المسال الفيصلي يتفوق على الاهلي في دوري المحترفين منتخب الشابات يخسر مجددا أمام نظيره اللبناني تعليق إنتاج مصفاة نفط روسية جراء هجوم بطائرة مسيرة "الصحة العالمية": 50 ألف إصابة بالحصبة في اليمن خلال عام

القسم : مستشفيات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/07/2017 توقيت عمان - القدس 6:57:31 PM
الف عملية جراحة سمنة في الاردن سنويا
الف عملية جراحة سمنة في الاردن سنويا
 

وافقت نقابة الاطباء الاردنيين على تسجيل جمعية جراحة السمنة الاردنية لتنضم الى الجمعيات التخصصية التابعة للنقابة .

وقال رئيس الجمعية الدكتور سامي سالم ان الجمعية مسجلة في وزارة الصحة منذ عامين وتم الاعتراف بها وتسجيلها في نقابة الاطباء لتصبح أكثر قوة، ويكون لها دور وصلاحيات أكبر في تنظيم هذا التخصص.

واضاف سالم في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ان اعتراف النقابة بالجمعية جاء بعد المستوى المتقدم الذي وصلت اليه جراحة السمنة في المملكة الذي يضاهي ما هو موجود في دول العالم المتقدمة، من خلال المستوى الذي وصل اليه الاطباء الاردنيون والسمعة العالية التي حققوها في اجراء مختلف عمليات السمنة.

واشار الى انه تجري في المملكة نحو 12 الف عملية سمنة سنويا، 50 بالمئة منها تجرى لمرضى عرب من دول الخليج والعرب المقيمين في اوروبا.

وبين ان عدد الاطباء المسجلين في الجمعية حاليا يزيد على 60 طبيبا وطبيبة في عدة مجالات متخصصة بالسمنة وسيقومون بمساعدة الجسم الطبي في نقابة الأطباء ووزارة الصحة للارتقاء في علاج السمنة المفرطة.

وحققت جراحة السمنة في المملكة انجازات للقطاع الطبي والسياحة العلاجية واصبحت احدى اهم عوامل السياحة العلاجية على المستوى العالمي .

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, July 18, 2017 - 6:57:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023