حماس تعلن تسلمها رد (إسرائيل) على موقفها بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار حوافز جديدة في مدينة الحسين بن عبد الله الثاني الصناعية بالكرك الخارجية تتابع مقتل مواطن أردني في روسيا إزالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية بدء التشغيل التجريبي لمصنع إيكونست المتخصص بإعادة التدوير بعد تعديل تعليمات بيع الخمور.. "عمان لحوارات المستقبل" تدعو الى احترام دستور الدولة ودينها بعد الجامعات الأميركية.. احتجاجات في جامعات وعواصم أوروبية تنديدا بالعدوان على قطاع عزة وزير الخارجية: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالم الأشغال: بدأ العمل بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من منطقة القويرة إلى جسر الاتحاد قريبا "تجارة الأردن": قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني شهيدان في جنين واقتحامات جديدة في الضفة الغربية حماس تسلمت رد الاحتلال وتدرسه للرد عليه 47.4 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح استئناف المساعدات من قبرص لغزة بعد توقفها عقب مقتل موظفي الإغاثة

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/10/2023 توقيت عمان - القدس 7:44:11 PM
جرش.. سكان منطقة مقام دير الليات يشكون العمل العشوائي في منطقتهم
جرش.. سكان منطقة مقام دير الليات يشكون العمل العشوائي في منطقتهم

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

شكى عدد من مواطنون دير الليات طريق المقام باتجاه سوف ان العمل العشوائي في الطريق والذي يفتقد لأدنى السلامة العامة في العمل .

 

وقال مواطنون أن بلدية جرش بدأت بالعمل في الطريق منذ فتره لتوسعة الطريق ولكن دون وجود أدنى مستويات السلامة العامة وعدم وجود إشارات ارشادية وكذلك تواجد اكوام من المخلفات التي تم كشطها من الطريق.

 

واضافوا أن هذا يشكل خطرا كبيرا على المركبات المارة وخاصة في ساعات الليل وعند تقابل مركبتين في ساعات النهار.

 

وطالبوا بوضع إشارات سلامه عامه والإسراع بانجاز هذا الطريق بالسرعة الممكنة .

Monday, October 30, 2023 - 7:44:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023